11 أكتوبر, 2017

نشر نماذج "بوكليت" الثانوية الأزهرية الدور الأول 2016/2017 على بوابة الأزهر

تنشر بوابة الأزهر الإلكترونية بالتعاون مع الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، نماذج امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي لعام 2016/2017 بنظام البوكليت الجديد.

وتهدف البوابة من خلال نشر هذه النماذج إلى مساعدة الطلاب للتدرب على الامتحانات بنظام " البوكليت " وقياس أدائهم على الاستذكار، ومعرفة شكل الورقة الامتحانية على النظام الجديد.

يذكر أن الأزهر قد طبق نظام البوكليت لأول مرة هذا العام بامتحانات الثانوية الأزهرية بقسميها وأشاد به كثير من العاملين في مجال التعليم وخصوصًا الطلاب، وقضى تماما على ظاهرة تسريب الامتحانات والتي حدثت بشكل طفيف في الأعوام السابقة.

كانت بوابة الأزهر قد نشرت نماذج مختلفة من اختبارات البوكليت لمساعدة أبنائنا الطلاب في التعامل مع الورقة الامتحانية بشكلها الجديد بسهولة ويسر، وتخطت مرات تحميله ما يزيد عن مليون وستمائة ألف.

كما تقدم البوابة العديد من الخدمات التعليمية لكل طلاب مراحل التعليم الأزهري المختلفة والتي من أهمها المناهج الدراسية، وخطة توزيعها،ونتائج الشهادات الأزهرية، ونتائج أبناؤنا في الخارج، وخدمات كادر المعلم لمدرسي الأزهر، بالإضافة إلى مجموعة آخرى من الخدمات الهامة.

 

مرفقات



رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.