20 مايو, 2019

ختام امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بأسيوط الأزهرية

اختتمت بمنطقة أسيوط الأزهرية، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، اليوم الإثنين 2019/5/20، حيث امتُحن الطلاب في مادتي الجبر، والحاسب الآلي للمعاهد النموذجية والخاصة فقط.
كما أدى طلاب الشهادة الابتدائية آخر امتحاناتهم يوم الأحد 2019/5/19، في مادتي الدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي للمعاهد النموذجية والخاصة فقط.
وتابع الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس المنطقة، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم الإثنين، بعدد من معاهد إدارة أسيوط شرق التعليمية؛ حيث اطمأن على عدم وجود أية شكوى من الأسئلة، وأنها مطابقة للمنهج المقرر، مشددًا على منع الغش بكل أشكاله.
وفي السياق ذاته تفقد الدكتور عبد الناصر حسن، وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية، لجان معهد أسيوط الابتدائي، واللجنة المجمعة للشهادة الإعدادية ومقرها معهد أسيوط الثانوي؛ حيث أكد ضرورة توفير الهدوء داخل اللجان، مضيفًا أنه لم ترد أية شكوى من الامتحانات
كما تفقد الأستاذ/ محمود عبد المنعم، وكيل المنطقة للمواد الثقافية ورعاية الطلاب، لجان معهدي صدفا الابتدائي والإعدادي، مشيرًا إلى أن جميع الأسئلة لم تخرج عن المنهج المقرر، ومؤكدًا ضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة للامتحانات.


كلمات دالة: