09 ديسمبر, 2019

الشيخ علي خليل يشهد اللقاء الجماهيري الخامس لبرنامج التوعية الأسرية ببني سويف

شهد الشيخ/ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، فعاليات اللقاء الجماهيري الخامس لبرنامج التوعية الأسرية والمجتمعية، اليوم الإثنين 2019/12/9، بمنطقة بني سويف الأزهرية، تحت عنوان: (الأسرة المِصرية .. ثقافة .. تنشئة .. بناء)، والذي ينظمه مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، بفرع قصر ثقافة بني سويف.
وقال الشيخ/ على خليل خلال اللقاء: إن الأديان السماوية اهتمت باستقرار الأسرة وبنائها على أسس صحيحة، تضمن سلامة المجتمع وتماسكه.
وفى السياق ذاته، أشار الدكتور/ أسامة الحديدي، مدير مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، إلى أن الأسرة هى وحدة بناء المجتمع، وقوة المجتمع من قوة الأسرة وترابطها وتمسكها بقيم وعادات المجتمع.
كما أكد الدكتور/ محمد هاني، محافظ بني سويف، أهمية دَور الأزهر الشريف وجهوده فى مواجهة التفكك الأسري، والحد من ظاهرة الطلاق، وتأهيل المقبلين على الزواج، والعمل على تماسك الأسرة وترابطها.
وأضاف الشيخ/ سيد عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية، أن اللقاء يستمر حتى يوم الخميس 2019/12/12، وفق برنامج تم إعداده مع مختلف مؤسسات الدولة المدنية والحكومية، حيث يشتمل على الآتي:
- الثلاثاء الموافق 10/12/2019: عقد عدد من اللقاءات بمديريتي الصحة والشباب والرياضة، والمجلس القومى للمرأة، والتضامن الاجتماعى، والأوقاف.
- الأربعاء الموافق 2019/12/11: عقد عدد من اللقاءات بجامعتي بنى سويف، والنهضة، والمركز الإعلامي.
- الخميس الموافق 2019/12/12: عقد عدد من اللقاءات بالتربية والتعليم، والمعاهد الأزهرية.
وحضر اللقاء الجماهيري اليوم الإثنين عدد من قيادات الأزهر، ووزارة الأوقاف، والتربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والكنيسة والقيادات التنفيذية والنسائية، بمحافظة بني سويف.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.