12 سبتمبر, 2020

الوكيل الشرعي للإسكندرية يتابع بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية بمجمع سموحة

تابع فضيلة الشيخ/ خميس محمد، مدير عام العلوم العربية والشرعية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، اليوم السبت 12 / 9 / 2020م، انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي بمجمع معاهد سموحة ويضم لجان: بنين الإسكندرية، وبنين سموحة النموذجي، وفتيات سموحة النموذجي.
رافق فضيلته الدكتور/ إبراهيم الجمل، مدير عام الدعوة والوعظ بالإسكندرية، والشيخ/ صالح عبد الله، مدير الامتحانات؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، واتخاذ كافة التدابير الصحية؛ للمحافظة على سلامة الجميع.
وقد أكد "خميس " على توفير المناخ المناسب لأداء الطلاب لامتحانهم، ومجابهة الغش بكافة الطرق والوسائل، وشدد على عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان مع الطلاب أو العاملين المشاركين في أعمال الامتحانات، واتخاذ كافة التدابير الصحية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتطهير وتعقيم اللجان بعد خروج الطلاب؛ للمحافظة على سلامة وأمن الجميع، وأكد على التزام الجميع بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية؛ حتى تخرج على أكمل وجه.
ويؤدي طلاب القسم العلمي امتحانهم اليوم في مادتي: الفقه، والجبر والهندسة الفراغية، كما يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحانهم في مادتي: الفقه، والإنشاء.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.