22 أكتوبر, 2020

وكيل الأزهر يتفقد عددًا من معاهد منطقة الشرقية الأزهرية

في أولى زياراته الميدانية، عقب توليه المسؤولية الخميس الماضي، قام الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الرحمن محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، صباح اليوم الخميس 22 أكتوبر 2021م، بزيارة معهد الزقازيق الدينى بنين ـ أحد أقدم المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهوريةـ ومجمع معاهد الصفوة النموذجى (رياض أطفال – ابتدائي – إعدادي – ثانوي) بنين وبنات.
تفقد الضويني الفصول الدراسية بمعاهد المجمع، موضحًا بأن هذا العام يعد استثنائيا نظرًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وعلى الجميع من طلاب ومعلمين وأولياء أمور الأخذ بأسباب الوقاية والأمان حرصًا على سلامة الجميع واستمرارًا لسير الدراسة.
رافق وكيل الأزهر في الزيارة/ الدكتور محمد السروي، رئيس منطقة الشرقية، والذي أوضح أن فضيلة وكيل الأزهر الشريف قد أثنى على سير الدراسة والتزام الطلاب والعاملين بإجراءات الوقاية وحسن أداء المعلمين.
وأضاف السروي بأن التواصل الإلكتروني بين المعلمين والطلاب يجب أن يستمر طوال أيام الأسبوع، بشكل مستمر من خلال وسائل التواصل الإلكتروني، خاصة حتى لا يتأثر مستوى الطلاب، لاسيما وأن الدراسة والحضور للمرحلة الثانوية والإعدادية يومان فقط.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.