27 أكتوبر, 2020

بدء اللقاءات المهنية لأخصائيي وموجهي التربية الاجتماعية بمنطقة المنيا الأزهرية

شرعت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة المنيا الأزهرية، برئاسة الأستاذ/ محمد فتحي، مدير رعاية الطلاب، والأستاذ/ محمد جمال، موجه عام التربية الاجتماعية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 / 10 / 2020، في عقد أولى اللقاءات المهنية بأخصائيي وموجهي التربية الاجتماعية، بإدارة ديرمواس التعليمية.
تناول اللقاء استعدادات العام الدراسي الجديد، بمعاهد ديرمواس التعليمية، مع الإشارة إلى تنفيذ الأنشطة الطلابية هذا العام عن بُعد، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمُر بها البلاد لوباء كورونا المستجد؛ حفاظًا على سلامة المنظومة التعليمية.
ومن جانبه، أكد مدير رعاية الطلاب على الحضور بأهمية الجمع بين المهارات الفنية، والمهارات الإدارية؛ لتحسين أداء الأخصائيين الاجتماعيين، والارتقاء بالمستوى المهني، مشيرًا إلى أهمية التواصل البناء بين مكتب التربية الاجتماعية برعاية الطلاب وموجهي الإدارات؛ للتعرف على أهم مستجدات سير العمل، ومعالجة المشكلات التي تطرأ على عمل الأخصائيين الاجتماعيين، وتذليلها بما يرقى بمهنية وأداء العمل على الوجه الأكمل، وبما يعود على طالب العلم بالارتقاء والنفع.
جدير بالذكر أن اللقاءات المهنية تهدُف في المقام الأول لصقل وتنمية مهارات أخصائيي وموجهي التربية الاجتماعية، ومن المقرر استمرارها حتى يوم الخميس الموافق 5 / 11 / 2020 بلقاء المعنيين من إدارتي مغاغة والعدوة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.