27 أكتوبر, 2020

الوكيل الشرعي يلتقي مديري إدارات شمال المنيا الأزهرية لمناقشة مستجدات العملية التعليمية

التقى الشيخ/ مصطفى راشد، الوكيل الشرعي لمنطقة المنيا الأزهرية، اليوم الثلاثاء 27 / 10 / 2020 بديوان عام المنطقة مديري الإدارات التعليمية لشمال منطقة المنيا الأزهرية؛ للتعرف على سير الدراسة ومناقشة المستجدات.

وقد تمت مناقشة النقاط التالية خلال النقاش:

♦مستجدات العملية التعليمية في ظل الوارد للمنطقة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

♦ التعرف على سير العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية.

♦تطبيق التباعد الآمن بين الطلاب مع تطهير وتعقيم كافة المعاهد بصفة دورية لسير العملية التعليمية في طريقها الصحيح دون صعوبات.

♦ التأكد من وصول الكتب الدراسية لكافة الطلاب من أول يوم دراسي لتحصيل الطلاب لكافة المناهج تحصيلاً جيدًا.

♦ توجيه موجهي الإدارات بالوقوف على شرح المعلمين داخل الفصول الدراسية للتأكد من مدى استيعابهم لما يتلقونه من محتوى تعليمي بمناهج الدراسة.

كما تطرق اللقاء لفَتح باب للحوار مع الحضور نوقش خلاله آليات العمل المشترك، وسُبُل الارتقاء بالعملية التعليمية، في ظل التحول الرقمي والظروف الاستثنائية لوباء كورونا المستجد.

اختتم اللقاء بالتأكيد على الحضور من مديري الإدارات التعليمية بضرورة تكثيف المتابعات الميدانية لموجهي الإدارات؛ للاطمئنان على حُسنِ سير الدراسة بالمعاهد مع مباشرة مديري الإدارات تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية كافة بالمعاهد الكائنة بنطاق كل إدارة على حدة؛ حفاظًا على سلامة الطلاب والمنظومة التعليمية من عدوى وباء كورونا المستجد.

حضر اللقاء الشيخ/ حسن عبد الصمد، مدير التعليم الإعدادي، والأستاذة/ إيمان الوراقي، مدير التعليم الثانوي، والأساتذة/ حسام معروف، محمد عبد الله موجها عام وأول العلوم بالمنطقة.
يأتي ذلك بإشراف ومتابعة من الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.