28 نوفمبر, 2020

المنيا الأزهرية تبدأ في تطبيق نظام المحاضرات المكثفة لطلاب العلوم الإسلامية

شرعت منطقة المنيا الأزهرية اليوم السبت الموافق 28 / 11 / 2020 في تطبيق نظام المحاضرات لطلاب معهد العلوم الإسلامية، بمقر معهد بنين المنيا الثانوي، وذلك بحضور الدكتور/ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية.

وفي اليوم الأول لتطبيق نظام المحاضرات على طلاب شعبة العلوم الإسلامية تفقد طلب الفصول الدراسية؛ للاطمئنان على انتظام اليوم الدراسي، والتعرف على نسب الحضور الدراسي للطلاب والمُعلمين، ومدى استفادة الطلاب؛ مما يوجه لهم من مناهج دراسية من أساتذة أكْفاء ومتخصصين.
كما شدد "طلب" على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بدقة وعناية؛ حرصًا على سلامة الجميع.
وخلال الجولة ناقش رئيس المنطقة الطلاب في المناهج الدراسية والمشكلات التي تواجههم للقضاء عليها وإزالتها بشكل فوري.
كما حثهم على مواكبة التطورات العصرية من خلال التواصل الدائم بالمنصات الإلكترونية وقنوات التلفزيون المصري التعليمية، و مواصلة الجد والاجتهاد والاستذكار أولًا بأول للمناهج الدراسية.
وبختام الجولة، أثنى رئيس المنطقة على التنظيم والهدوء الذي أُتيح للطلاب بمعهد المنيا الثانوي، علاوةً على مستوى أداء الطلاب وتحصيلهم الجيد لما يوجه لهم من مُعَلميهم بمختلف المواد الدراسية.
ومن الجدير بالذكر أن تطبيق نظام المحاضرات لطلاب الشعبة الإسلامية بالثانوية الأزهرية بمنطقة المنيا الأزهرية، يأتي في ضوء توجيهات فضيلة الشيخ/ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية للمناطق الأزهرية، بمختلف أنحاء الجمهورية، بتحديد يوم السبت من كل أسبوع لتجميع طلاب معهد العلوم الإسلامية؛ لتلقي المناهج الدراسية عبر محاضرات يلقيها أكفأ المعلمين بالمناطق.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.