25 مايو, 2021

رئيس قطاع المعاهد يتابع امتحانات النقل والشهادة لطلاب معاهد القراءات بمنطقة الجيزة الأزهرية

تفقد الأستاذ الدكتور/ سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لجان امتحانات القراءات بمنطقة الجيزة الأزهرية، صباح اليوم الثلاثاء ٢٥ مايو ٢٠٢١ م، حيث تفقد لجنتي معهد بنين وفتيات خاتم المرسلين ومعهد الصديق التابع لمنطقة الجيزة الأزهرية.
واطمأن رئيس القطاع على سير أعمال امتحانات النقل والشهادة لطلاب وطالبات معاهد القراءات لسنة 1442هـ / 2020 /2021 م، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وتم التأكيد على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، بداية من جهاز قياس درجة الحرارة أثناء دخول الطلاب للمعاهد، والتأكد من ارتداء الكمامات، والتباعد بين الطلاب، وتوافر المطهرات الكافية.
كان ذلك بحضور الدكتور/ أحمد جاد، وكيل الوزارة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، والدكتور/ سمير أبو الخير، الوكيل الشرعي، والأستاذ/ عبد الرحمن أبو طالب، والوكيل الثقافي بالمنطقة، والدكتور/ خالد الجابري، مدير إدارة المكتبات.
كما قام فضيلته بزيارة إلى ديوان عام منطقة الجيزة الأزهرية، واجتمع مع السادة رؤساء المنطقة، وتناول اللقاءُ العديدَ من النقاط الهامة التي تهمُّ الطلاب والعاملين في الأزهر الشريف، وعلى رأسِها مستقبلُ تطوير التعليم الأزهري قبل الجامعي، وأحوال المعلمين، وإدارة ملف موهوبي الأزهر، والتوسع في دمج أصحاب الهمم بالمعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.