14 يونيو, 2021

بدء تلقي لقاح كورونا لجميع المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الشرقية الأزهرية

بمتابعة من رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، وفي إطار الاستعدادات النهائية لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2020/ 2021، وبالتنسيق مع مديرية الصحة بالشرقية، بدأت اليوم الإثنين الموافق 14 يونيه 2021 حملة تطعيم باللقاح ضد فيروس كورونا المستجد لجميع المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بلجان منطقة الشرقية الأزهرية بإدارتي شرق وغرب الزقازيق.

أشرف على أعمال التطعيم د /فادي جلال، مدير الإدارة الصحية بالزقازيق، و د/ نغم رشدي قورة، مدير إدارة رعاية السن المدرسي بمدرية الصحة بالشرقية.

وأكد د/ عبد الله حسين، مدير عام الإدارة العامة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة أنة تمت فعاليات تلقي المصل المضاد لفيروس كورونا بكل مرونة، وتنظيمه على مستوى الإدارات مؤكدًا في الوقت ذاته استمرار تلقي الجرعات على مستوى الإدارات الصحية طبقًا لمحل الإقامة حتى الانتهاء من تطعيم جميع المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية.

يأتي ذلك في إطار حرص الأزهر الشريف على صحة وسلامة جميع المشاركين في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، وجهود الحكومة المصرية للتصدي ومنع انتشار فيروس كورونا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.