16 يونيو, 2021

رئيس أزهر مطروح يكرم أوائل الشهادتين الابتدائيه والإعداديه وسط إجراءات احترازية مشددة

كرم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، اليوم الأربعاء 16 يونيه، أوائل الشهادتين الابتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة مقدمًا التهنئةَ لهم على تفوقهم في ظل الظروف الراهنة، ناصحًا إياهم بالمحافظة على مستواهم مع بذل مجهودٍ مضاعفٍ في المرحلة القادمة؛ ليكونوا روادًا للأزهر الشريف في المستقبل، وعناصر فاعلةً تُسهم في نهضة مصر والأمة، وذلك بحضور وكيل وزارة أوقاف مطروح، الشيخ حسن عبد البصير، ومدير إدارة منطقة غرب أوقاف مطروح، الشيخ سامي عبيد، ومدير إدارة مطروح، التعليمية الأستاذ سمير خلاف، وعدد من قيادات أزهر مطروح وأولياء الأمور، وسط إجراءات احترازية مشددة.
وقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشكر لجهود مديري المراحل والإدارات وشيوخ المعاهد والمعلمين، وأسر الطلاب المتفوقين، مؤكدًا على علو مكانة العلم ومطالبًا بالاستمرار في الاجتهاد فى طلب العلم، والحفاظ على الوصول للقمة.

ودعا "سالم " إلى أخذ العلم من أهله، بعيدًا عن التعصب والتطرف فى الفكر، مع الاقتداء بالعلماء الذين أناروا العالم بنور العلم الصحيح بعدما درسوا وتعلموا العلوم والفنون والآداب، مؤكدًا على دعمه الكامل لهم.

وبدوره قدم وكيل وزارة أوقاف مطروح، الشيخ حسن عبد البصير التهنئة للأوائل على تفوقهم المميز، والذي جاء في ظل ظروف استثنائية، محفزًا لهم على مواصلة التفوق،والنظر نحو المستقبل؛ لتحقيق التفوق باستمرار وتحقيق الأهداف،وأن يكونوا عناصر داعمة لوطنهم الغالي مصر، باعثًا برسالة تهنئة لأولياء الأمور الذين هم عماد هذا التفوق وثمرة جهدهم المتواصل.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق