16 يونيو, 2021

رئيس أزهر مطروح يجتمع برؤساء لجان امتحانات الثانوية الأزهرية

عقد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم، اجتماعًا مع رؤساء لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بقاعة المؤتمرات بديوان عام المنطقة، وذلك قبل ساعات من انطلاق الامتحانات والمقرر لها يوم السبت 19 يونيو الجاري.

وأكد رئيس منطقة مطروح خلال الاجتماع على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية كافة؛ حفاظًا على الطلاب والقائمين بأعمال الامتحانات والحد من انتشار فيروس كورونا بين جموع المتواجدين.

وتابع سالم أن هناك تعاونًا وثيقًا مع مديرية الشئون الصحية وقطاع الطب الوقائي بشأن الكشف المبكر لأية أعراض إيجابية على الطلاب والعاملين، حيث سيتم العزل في الغرفة المخصصة لذلك داخل كل لجنة.

وأوضح رئيس منطقة مطروح أن جميع اللجان وعددها ١٢ لجنة تم تجهيزها وإعدادها لاستقبال الطلاب، وعددهم ٤٣٢ طالبًا وطالبة، حيث سيتم تعقيمها بشكل يومي مؤكدًا لرؤساء اللجان على توفير جميع متطلباتهم، وكذلك وسائل الحماية اللازمة إلى جانب تجهيز الاستراحات على أعلى مستوى، بشكل يليق بهم ويوفر لهم إقامة طيبة خلال تلك المدة.

وطالب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ عبد العظيم سالم الجميعَ بالتعاون والتكاتف؛ من أجل الخروج بالامتحانات إلى بر الأمان، مشيدًا بدور قيادات جميع أجهزة المحافظة الأمنية والصحية، وكذلك رؤساء الأحياء للتعاون البناء بشأن الإجراءات المقررة؛ للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب، وتأمين دخولهم وخروجهم بما يبعث رسالة اطمئنان إلى الطلاب وأولياء أمورهم .

كما أكد ”سالم” على كيفية التعامل مع أية ظروف طارئة قد تحدث، مع الحرص على التواصل الدائم والمستمر مع غرفة عمليات الامتحانات المركزية بديوان عام المنطقة؛ للوقوف على حل أية مشكلات على وجه السرعة، وتم الرد على الأسئلة والاستفسارات.

موجهًا تعليماته بضرورة الالتزام بالضوابط واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.