20 يونيو, 2021

منطقة البحر الأحمر الأزهرية: لا شكوى من امتحان الفقه والإنشاء للقسم الأدبي للشهادة الثانوية الأزهرية

تابع الدكتور/ مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ويرافقه الأستاذ/ حسن عبد الباسط، مدير إدارة أمن المنطقة الأزهرية، صباح اليوم الأحد الموافق 20 يونية 2021م، سير أعمال اليوم الأول لطلاب القسم الأدبي بلجنتي إدارة سفاجا، للاطمئنان على حسن سير وانتظام اللجان ومدى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

واطمأن رئيس المنطقة أنه لا توجد شكوى من امتحان اليوم وأنه من المناهج المقررة، حيث أدى طلاب القسم الأدبي امتحان اليوم في مادتي الفقه والإنشاء، مشددًا على ضرورة تطبيق الطلاب والقائمين على أعمال اللجنة بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الواجب اتباعها ومنع التجمعات للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

كما اطمأن "الهواري" على غرفة العزل ومدى جاهزيتها ووجود لجنة عزل خاصة في طابق منفصل عن باقي اللجان لأى طارئ، والتنبيه بأن يلتزم كل طالب باستخدام أدواته والتشديد على توفير بيئة آمنة ومناسبة للطلاب حتى يؤدي الطلاب امتحانهم في جو من الهدوء والانضباط، حيث أثنى على حسن الالتزام والانتظام في اللجان.

كما توجه رئيس المنطقة بالشكر للتواجد الفعلي للشرطة بكافة إدارات المنطقة لتأمين اللجان والتواجد الصحي من خلال توفير سيارة إسعاف وزائر صحي بكل لجنة، وللوحدة المحلية بسفاجا على توفير ممر آمن للطلاب أثناء دخولهم لجنة الامتحان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.