20 يونيو, 2021

"حمادي" يستقبل مساعد وزير الداخلية بالسويس

استقبل الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، اللواء محمد الألفي مساعد وزير الداخلية، ومدير مديرية أمن السويس لمنطقة السويس الأزهرية اليوم الأحد الموافق 20/6/2021م.
وكان "الألفي" في جولة لمتابعة مهام رجال الأمن الخاصة بتأمين مركز توزيع أسئلة الشهادة الثانوية الأزهرية، والموجود بديوان منطقة السويس الأزهرية، والاطمئنان على سير الأمور كما يجب.
وقد أصدر "الألفي" تعليمات فورية لجميع القيادات الشرطية المعنية بتأمين امتحانات الثانوية الأزهرية للدور الأول للعام 2020/2021م، مثل الحماية المدنية، وأقسام الشرطة، والمرور بتوفير جميع ما يلزم خلال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.
وقدّم رئيس منطقة السويس الأزهرية شكره لمدير مديرية أمن السويس على هذا الاهتمام، مؤكدًا له ثقة الأزهر الشريف في اهتمام قوات الشرطة بالحفاظ على أبناء الأزهر الشريف، ومرور الامتحانات في هدوء وانضباط تام لصالح العملية التعليمية.
وأكد اللواء محمد الألفي أن للأزهر مكانة عظيمة وعريقة عند جميع أفراد الشعب المصري بفئاته كافة، كما أكد على تواجده الدائم لجميع احتياجات المنطقة الأزهرية بالسويس.
وكانت الزيارة في حضور الأستاذ سعد أبو الحمد، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية، والدكتور السعدني علي، مدير الوعظ بمنطقة السويس الأزهرية.
وفي نهاية اللقاء أهدى "حمادي" درع الأزهر الشريف إلى اللواء محمد الألفي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.