09 أكتوبر, 2021

انتظام سير العملية التعليمية في أول يوم دراسي بمعاهد كفر الشيخ الأزهرية

تابع الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، سير العملية التعليمية بداية من فعاليات طابور الصباح والحصة الأولي بمعاهد بنين كفر الشيخ الإعدادي، ومعهد أريمون الابتدائي، ومعهد فتيات كفر الشيخ الإعدادي، صباح اليوم السبت 9 أكتوبر 2021م، بحضور الأستاذ/ محمد صديق، بلجان متابعة رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وقال رئيس المنطقة: إنه من اليُمن أن يتزامن بداية العام الدراسي الجديد مع انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقد تابع شهاوي فعاليات طابور الصباح وتحية العلم والنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية تعزيزًا لروح الولاء والانتماء وحب الوطن.

كما شهد رئيس المنطقة كلمة شيوخ المعاهد في طابور الصباح في هذا اليوم، وكلمة المدرسين في الحصة الأولى عن انتصار مصر في حرب أكتوبر 1973 حرب النصر والعزة والكرامة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وحرص شهاوي على متابعة وصول الكتب الدراسية وشهد تسليمها لأيدي الطلاب، كما تابع وصول خطة المناهج الدراسية، وحضور العاملين بالمعاهد، ونسب الحضور الطلابي بالفصول، مفيدًا أنها تجاوزت نسبة الـ 80% .

وبنهاية جولته أشار شهاوي إلى أنه تم التنويه على اتباع جميع الإجراءات الإحترازية المُتبعة، والاهتمام بأعمال النظافة، مشيدًا باستقرار العملية التعليمة مطلع العام الدراسي، ومنوهًا بأنه تم التنبيه علي مديري الإدارات التعليمية بمتابعة فعاليات طابور الصباح بالمعاهد التي تعمل فترة مسائية؛ لكونها لا تقل أهمية في المتابعات الميدانية عن معاهد الفترة الصباحية.

كما أشار رئس المنطقة إلى أنه توجد قوافل متابعات مستمرة للعملية التعليمية علي مدار اليوم الدراسي من قِبل مديري المراحل وموجهي العموم ورجال المتابعة وموجهي الإدارات التعليمية.

جدير بالذكر أنه تم بدء العمل الدراسي اليوم بالمعاهد التي تعمل على فترتين صباحي ومسائي، وأنه من المقرر بدايتها غدًا بالمعاهد التي تعمل فترة واحدة صباحية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.