11 أكتوبر, 2021

خلال احتفال منطقة "الأقصر الأزهرية" بنصر أكتوبر.. تكريم أوائل الشهادات الثلاث

احتفلت منطقة الأقصر الأزهرية صباح اليوم الأحد 11 أكتوبر بذكرى نصر السادس من أكتوبر، كما كرمت الطلاب الأوائل بالعام الماضي في الشهادات: (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية)، وذلك بقاعة الجودة بديوان عام المنطقة.
يأتي ذلك في إطار حرص الأزهر الشريف على نشر الوعي والثقافة الوطنية لدى الطلاب وتعريفهم بأمجاد أبناء مصر وبطولاتهم وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وكرامته.
وكانت كلمة فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الذي أكد على أن الاحتفال يهدف لتنمية الولاء والانتماء للوطن، ونشر روح أكتوبر وذكر سيرة الشهداء العطرة، وتعريفهم بدور الجيش الباسل في الحرب ودوره التنموي في السلم، وكذا الحضارة الجديدة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من المشروعات القومية العملاقة التي ستنهض ببلادنا مصر الحبيبة وتستكمل مسيرة العطاء والبناء، فالجيش المصري يد تحمي ويد تبني.
وشهد الحفل عددًا من الفقرات الفنية: (شعر، وإنشاد، وأوبريت) يؤرخ للبطولات في حرب أكتوبر، وما يتناسب مع هذه المناسبة الوطنية الغالية الخالدة المحفورة في قلوب المصريين وعقولهم وللعبور إلى المستقبل وبناء الوطن؛ كما تم تكريم الطلاب الأوائل والحاصلين على المراكز الأولى بالشهادات: (الابتدائية، والإعدادية، والثانوية)، ومنحهم جوائز مالية وشهادات تقدير لتفوقهم وتميزهم.
حضر الحفل لفيف من قيادات المنطقة ورعاية الطلاب، وأولياء الأمور الذين أبدوا سعادتهم بهذا الاحتفال وتكريم أبنائهم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.