25 أكتوبر, 2021

"راشد" و "بركات" و "سعداوي" يشهدون حفل تكريم أوائل الطلاب

احتفلت منطقة الفيوم الأزهرية برئاسة الشيخ/ مصطفى راشد علي أبو زيد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الفيوم الأزهرية، والشيخ/ رمضان عبد النبي حسين بركات، الوكيل الشرعي للمنطقة، والدكتور/ جمال عبد العزيز سعداوى، الوكيل الثقافي للمنطقة بتكريم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية.

حضر الحفل الشيخ/ محمود حسانين، مدير إدارة التعليم الإعدادي، والأستاذ/ أحمد سعيد، مدير إدارة التعليم الخاص، والأستاذ/ خالد عباس، مدير إدارة رعاية الطلاب وفضيلة الشيخ/ خالد القيسي، موجه عام الخدمة الاجتماعية، والأستاذ/ وليد العزاوي، موجه عام اللغه الانجليزيه.

وقال "راشد": إن تكريم الطلاب المتفوقين هو تكريم لنا جميعًا ولذويكم من الآباء والأمهات الذين سهروا لتوفير سبل راحتكم والذين أنفقوا الغالى والنفيس لتلبية احتياجاتكم.

كما ألقى "سعداوي" كلمة رحب فيها بالحاضرين موجهًا التحية والتقدير إلى الآباء والأمهات على جهدهم المبذول وتفوقهم الملموس، مؤكدًا على أن الأزهر الشريف من منارات العلم فهو جامع وجامعة، وله من المكانة والتقدير والاحترام الكثير لما يقوم به رجاله من دور حيوي في نشر مفاهيم الدين الوسطي الصحيح في ربوع المعمورة بشتى مناحى الأرض، مشيرًا إلى أهمية غرس قيم الولاء والانتماء لدى طلابه.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.