17 نوفمبر, 2021

"عبد العظيم" يشهد طابور الصباح بمجمع البرث التعليمي الأزهري بوسط سيناء

انطلقت صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢١/١١/١٧ قافلة المتابعة إلى وسط سيناء بقيادة الأستاذ/ محمد عبد العظيم محمد عطية، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب.
وحضر رئيس المنطقة طابور الصباح بمعهد البرث الابتدائي والإعدادي وتعد هذه المرة الأولى منذ سنوات أن تطل الزيارة على قرية البرث في طابور الصباح والشكر موصول إلى قيادات القوات المسلحة لما بذلوه من تضحيات لرجوع هذه البقعة آمنة لجميع المصريين.
واستمع سيادته إلى الإذاعة الصباحية والنشيد الوطني وشاهد طابور الصباح، وتابع بعدها انتظام حضور المعلمين والالتزام بالمناهج الدراسية تزامنًا مع الخطة التعليمية
وانطلقت القافلة إلى مجمع وادي العمرو التعليمي الأزهري وتفقد خلال المتابعة المستوى التحصيلي للطلاب في المراحل الثلاث واطمأن على انتظام سير اليوم الدراسي وحضور الطلاب.
وواصلت القافلة متابعتها إلى مجمع أم شيحان الأزهري للوقوف على المستوى التعليمي والتحصيل للطلاب بالمراحل الثلاث، وحضور والتزام المعلمين وتوفير غرف الأنشطة الطلابية وتفعيلها وتطبيق المناهج المقررة والالتزام بها.
وفي نهاية الزيارة قدم عبد العظيم الشكر إلى جميع أهالي وسط سيناء لما لمسه منهم بالاهتمام بتعليم أبنائهم ومتابعتهم لهم دائمًا داخل المعاهد، وقدم الشكر أيضًا إلى رجال الأزهر بوسط سيناء لمجهوداتهم في الارتقاء التعليمى والثقافي والديني بتلك المنطقة.
وعلى هامش الزيارة تم توزيع عدد من المساعدات المدرسية مقدمة من الهلال الأحمر المصرى إلى طلاب وسط سيناء.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.