20 أكتوبر, 2016

اختتام دورة التدريب لمدرسي الحاسب الآلي على مستوى الجمهورية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وبإشراف الدكتور سعيد عبدالغفار رئيس الإدارة المركزية لشئون المناطق والخدمات, اختتمت اليوم الخميس  ٢٠ أكتوبر فعاليات الدورة التدريبية لمعلمي الحاسب الآلى على مستوى الجمهورية والتي أقيمت على مدار ثلاثة أسابيع بمدينة البعوث الإسلامية بالقاهرة.

وقام على إعداد الدورة الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمى بقطاع المعاهد الأزهرية ، بالتعاون مع عدد من المحاضرين من مختلف قطاعات الأزهر الشريف.

وخلال الدورة تم تدريب عدد من مدرسي الحاسب الآلى للتدريب على مناهج الحاسب الآلى بالمراحل التعليمية المختلفة وتعلم مهارات البرامج والحاسب.

شهد ختام الدورة تسليم شهادات حضور للمتدربين من إدارة الكمبيوتر التعليمى، ومن جانبه أشاد الأستاذ / فايز نصر الدين المشرف على البرنامج التدريبى لمعلمى الحاسب الآلى بالإدارة العامة للكمبيوتر التعليمي بمستوى المتدربين من خلال التطبيق العملى لدورة برمجة المواقع بلغة البرمجة PHP فى نهاية الدورة التدريبية.

وألقى الاستاذ فايز كلمة للمتدربين من المدرسين لكيفية التعامل مع الطلاب وحثهم على الاجتهاد والتقدم والتعليم للبرامج الجديدة وتطوير المعلم لذاته والبحث والإرتقاء بالتعليم لرفع كفاءة تدريس مادة الحاسب الآلى التى وصفها من المواد المهمة فى العصر الحالى نظراً لما نلقاه من تطويرات واستخدام للتكنولوجيا بصورة كبيرة هذه الايام.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.