25 ديسمبر, 2017

البدء في تسجيل المدرسين المتعاقدين بـ "مسابقة 2015" على قاعدة بيانات معلمي الأزهر

تسجيل المدرسين المتعاقدين بـ "مسابقة 2015" على قاعدة بيانات معلمي الأزهر

يعلن الأزهر الشريف عن البدء في تسجيل السادة المدرسين المتعاقدين بوظيفة "معلم مساعد"، بمسابقة الأزهر المُعلَن عنها بتاريخ 1/8/2015، وتمّ تحرير عقودهم في 1/11/2016، 1/1/2017، والحاصلين على مؤهلاتٍ تربوية، على قاعد بيانات معلمي الأزهر الشريف لدى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، وعددهم (2450) معلِّمًا مساعدًا، وذلك على مرحلتين.

تبدأ المرحلة الأولى: خلال الفترة من 20/1/2018 إلى 24/1/2018، بمقرّات المناطق الآتية: (الجيزة – الفيوم – الشرقية – كفر الشيخ)، والمرحلة الثانية: خلال الفترة من 3/2/2018 إلى 8/2/2018، بمقرّات المناطق التالية: (القاهرة – المنوفية – سوهاج – أُسوان – الإسكندرية).

على أن يتقدم المدرسون المستهدَفون للتسجيل بالمستندات الآتية، إلى اللجنة المُشَكَّلة بمقرها المُعلَن، حسب الجدول المُرفَق والميعاد المُحدَّد

1. استمارة بيانات معلم مساعد، على أن تكون معتمَدة من المعهد، ومختومة بخاتم الشعار من المنطقة.

2. صورة شهادة الميلاد (الرقْم القومي) + أصل البطاقة الشخصية (الرقْم القومي).

3. صورة أول تعاقد (موضَّحًا به الوظيفة المتعاقد عليها).

4. صورة مباشرة العمل لأول مرة، من تحرير أول تعاقُد.

5. صورة المؤهل الدراسي (التربوي، أو المؤهل الدراسي بالإضافة إلى التأهيل التربوي) المتعاقد عليه.

6. طلب معتمَد من شيخ المعهد لدخول اختبار الكادر، موضَّحًا به نوع المعهد (ب – ع – ع/ث) بنين أو فتيات.

7. تقرير موجِّه مادة التدريس (التخصص المتعاقد عليه المعلم الذي يقوم بتدريسه، ويوافق مؤهله المتعاقد عليه).

بالنسبة للمدرسين الذين يشغلون المستوى الثالث (ج) بأقدمية سنتين، ومحفّظي القرآن الكريم، ومدرسي الخط العربي، والفئات المستثناة من التأهيل العلمي والتربوي، ويشغلون وظائف تعليمية قبل العمل بالقانون 156 لسنة 2007 في 1/7/2007، فعليه التقدُّم بالآتي:

1. استمارة بيانات مدرس (على درجة مالية) معتمَدة، ومختومة من المعهد والمنطقة بخاتم الشعار.

2. صورة من شهادة ميلاد الرقْم القومي.

3. إفادة معتمدة ومختومة؛ أنه على رأس العمل حتى تاريخه.

4. مباشرة العمل بعد العودة من الإجازة (في حالة الحصول على إجازة).

0
.jpg
1.41 MB
مرات التحميل: 5513

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.