04 مارس, 2018

فعاليات يوم في حب مصر بأزهر دمياط

ألقى الشيخ عبد العزيز النجار رئيس منطقة دمياط الأزهرية، كلمة بمعهد بنين دمياط الثانوي حث فيها الطلاب على تنمية روح الولاء والانتماء لديهم بقراءة التاريخ ومعرفة تاريخ أجدادهم، وذلك خلال فعاليات يوم في حب مصر، اليوم الأحد 4 مارس 2018.
كما تناول رئيس المنطقة تاريخ الجماعات التكفيرية والمتشددة منذ مقتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه، ومن جانبه قال الشيخ محمد الفقي شيخ المعهد: إن رسولنا الكريم ضرب لنا المثل والقدوة في حب الوطن والانتماء إليه.
وفي معهد دمياط الابتدائي تابع رئيس المنطقة فعاليات يوم في حب مصر بروضة المعهد، حيث أدى الطلاب فقرات غنائية، كما التقى عددًا من التلاميذ المتميزين بالمعهد، ووعد فضيلته بتكريمهم.
وفي معهد بنين دمياط الإعدادي بإشراف الشيخ جمال العراقي، أقيم عدد من الانشطة الرياضية والثقافية والشعر والخدمة العامة في حب الوطن.
وبمعهد بنين تفتيش السرو بإشراف الشيخ الجوهري نجم، تم تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية، وكلمة لشيخ المعهد حول تعزيز روح الانتماء لدى الطلاب.
كما تم عمل معسكر نظافة وفقرات إنشادية وورش عمل لكتابة موضوعات في حب مصر، في حضور الشيخ محمد أبو زيد مدير التعليم الابتدائي بمعهد فارسكور الابتدائي بإشراف الشيخ سعد السلسيلي.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.