28 أبريل, 2018

وكيل الأزهر يتفقّد ركن رياض الأطفال بمهرجان الفن والإبداع

تفقّد الأستاذ الدكتور/ عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، يرافقه الشيخ علي خليل، رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، ركن رياض الأطفال، بمهرجان الأزهر الأول للفن والإبداع، المنعقد بقاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.
أثنى وكيل الأزهر على معروضات الركن؛ من وسائل تعليمية، وعروض رياض الأطفال، وأعمال فنية للمناطق الأزهرية، والتي تُعرض لأول مرة بالمهرجان.
من جهته، قال الشيخ علي خليل: إن إدارة رياض الأطفال تبذل مجهودًا رائعًا بكل الإدارات بالمناطق الأزهرية كافّةً، سواء من ناحية إنتاج الوسائل التعليمية المتنوعة لتنمية مهارات الأطفال في كل الجوانب، أو ما يتعلق بالأنشطة الترفيهية، مؤكّدًا أن رئاسة القطاع تدعم هذا الجهد المبذول؛ للوصول إلى أهدافه المرجوّة.
وأضافت نعمات عبد الرحمن، مدير إدارة رياض الأطفال، بمنطقة القاهرة الأزهرية: أن هناك تطورًا ملحوظًا يشهده قسم رياض الأطفال؛ من حيثُ تنميةُ مهارات المدرسات المتخصصات في رياض الأطفال، والوسائل التعليمية، وأنظمة التقييم، والتي تتطلب تعديلاتٍ سنويّةً؛ لتتماشى مع الأهداف الموضوعة لهذه المرحلة، موضّحةً أن هذا التطور هو نِتاجُ عملِ فريق رياض الأطفال، بالمناطق الأزهرية كافّة.

 


رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.