أكاديمية المواهب والقدرات

فتح باب التقديم الإلكتروني بالبرنامج الدولي(المكثف) لإعداد معلمي الناطقين بغير العربية لغير المصريين ( الأجانب)

  • | Wednesday, 1 September, 2021
فتح باب التقديم الإلكتروني بالبرنامج  الدولي(المكثف) لإعداد معلمي الناطقين بغير العربية لغير المصريين ( الأجانب)

 

 
     بناءً على رغبة الكثير من الخريجين الوافدين والأجانب، في الالتحاق بالبرنامج الدولي لإعداد معلمي الناطقين بغير العربية، ونظرًا لأهمية التواصل الثقافي والحضاري بين أبناء العربية وأبناء الثقافات الأخرى؛ لنشر رسالة الإسلام والفكر الأزهري المعتدل؛ تم فتح باب التقديم الإلكتروني بالبرنامج الدولي ( المكثف) لإعداد معلمي الناطقين بغير العربية لغير المصريين ( الأجانب).

 

وفي نفس السياق أوضحت الأستاذة الدكتورة/ نهلة الصعيدي، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، أن البرنامج المكثف المعد للوافدين هو برنامج شامل متكامل يقدم تعليمًا متطورًا وفق أحدث المعايير العالمية، لافتة إلى أن هذا البرنامج تابع لمشيخة الأزهر الشريف، ويحصل فيه الدارس على شهادة معتمدة من جامعة الأزهر.
 وأضافت رئيس تطوير الوافدين أن البرنامج الدولي (المكثف) يتناسب مع جميع التخصصات الدراسية من الخريجين الوافدين ممن يبحثون عن التأهيل والتدريب في هذا المجال.
ونظرًا للإقبال المتزايد من الوافدين لمعرفة التفاصيل الخاصة بالبرنامج الدولي المكثف تم إنشاء موقع للبرنامج الدولي على بوابة الأزهر الإلكترونية به كل التفاصيل الخاصة بالبرنامج  من نظام الدراسة، وشروط القبول،ومراحل التقديم والرسوم الدراسية المقررة لهم.
وعلى الوافدين والأجانب الراغبين في الالتحاق بالبرنامج (المكثف) لإعداد معلمي الناطقين بغير العربية التسجيل عبر الرابط التالي : اضغط هنـــــا
Print
Categories: الأخبار
Tags:
Rate this article:
No rating

Please login or register to post comments.




د / نهلة الصعيدى   رئيس المركز

الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله وبعد،

فقد جاء قرار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف بإنشاء مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب ..