البعوث الإسلامية

"البعوث الإسلامية" تستقبل سكرتير أول سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة

  • | الإثنين, 21 نوفمبر, 2016
"البعوث الإسلامية" تستقبل سكرتير أول سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة

استقبل السيد اللواء/ عادل عبد العزيز عبد الفتاح رئيس قطاع مُدن البعوث الإسلامية – السيد/ سيرجي روجولين سكرتير أول سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة، صباح اليوم الاثنين الموافق 21/11/2016م.

تناول اللقاء العلاقات بين الأزهر الشريف وروسيا، وجهود فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في خدمة الإسلام والمسلمين في روسيا؛ حيث إن 20% من سكان روسيا مسلمون، ويشكلون أكبر أقلية دينية.

من جانبه أوضح اللواء عادل عبد العزيز أن فضيلة الإمام الأكبر سخر جهود مؤسسة الأزهر الشريف لإنارة عقول المسلمين ونشر الوسطية والاعتدال لتوضيح صحيح الدين وفق المنهج الأزهري الوسطى وبعيدا عن التشدد والغلو.

وقدم رئيس قطاع مُدن البعوث الإسلامية صورة واضحة لما تُقدمه المدينة من برامج ودورات وأنشطة في مختلف الأوجه لسكرتير أول السفارة الروسية.

وتشمل تلك البرامج ( دورات لغة عربية – دورات تحفيظ قرآن – دورات في شرح متون الكتب والمراجع الإسلامية في الفقه والحديث والسيرة ومختلف العلوم الإسلامية – ودورات في الإفتاء والدعوة – ودورات في الجوانب العلمية والعملية )، بالإضافة إلي الخدمات المتعددة الجوانب (إقامة – إعاشة – خدمات اجتماعية – رعاية صحية ..إلـخ).

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

x
حقوق الملكية 2018 البعوث الإسلامية
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg