البعوث الإسلامية

07 فبراير, 2019

(البعوث الإسلامية تشارك في ندوة بعنوان: (التحديات الراهنة التى تواجه الامة الاسلامية

(البعوث الإسلامية تشارك في ندوة بعنوان: (التحديات الراهنة التى تواجه الامة الاسلامية

شارك قطاع مدن البعوث الإسلامية في فعاليات ندوة: (التحديات الراهنة التي تواجه الأمة الإسلامية)، بحضور: اللواءِ/ إبراهيم الجارحي، رئيسِ قطاع مدن البعوث الإسلامية، ومُشارَكة: الأستاذِ الدكتور/ إبراهيم الهدهد، رئيسِ جامعة الأزهر السابق، ود/ عبد السلام العبادي، أمينِ عامّ مجمع الفقه الإسلامي، وأ.د/ عبد الواحد النبوي، وزيرِ الثقافة الأسبق، والشيخِ/ علي خليل، رئيسِ قطاع المعاهد الأزهرية، وطلابِ مدينة البعوث الإسلامية.
وقد حرَصَ طلاب وطالبات المدينة على الحضور، وعبّروا عن امتنانهم لإقامة مثل هذه الندوات، التي تُضيف إليهم الكثيرَ، ويستفيدون منها.
وحول الندوة، قالت الطالبة/ مريدة عبد الله، من تايلاند: إن مثل هذه الندوات تُنَمّي لديهم رُوحَ المواجهة القوية لأيّ شيءٍ يُخالِف سماحةَ ووسطيّة الإسلام، التي تعلّمناها بالأزهر.
كما قالت الطالبة/ زينب، من دولة تشاد: إن ضيوف الندوة هم قدوةٌ حَسَنَةٌ نتعلّم منهم؛ حتى نكونَ سُفراءَ في بلادنا.
كما أشار الطالب الأفغانستانيّ/ صَفيّ الله؛ إلى أن مثل هذه الندواتِ ضرورةٌ من أجل التحصُّن ضد جميع التحديات التي تواجِه الأمّةَ الإسلامية، وأن نعملَ جميعًا يدًا بيدٍ حتى نواجِهَها.
وأكّد الطالب/ محمد مفتي، من دَولة إندونيسيا؛ أنّ الأزهر دائمًا يسعى إلى تحصين طلابه ضد الأفكار المتطرفة، مضيفًا: أن مثل هذه الندواتِ يتمّ عَقْدُها حتى نتعلّم كيف نخطو على النَّهج الصحيح؛ لمواجهة جميع التحديات التي تواجه الأمّة الإسلامية.

عدد المشاهدة (89)/التعليقات (0)

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

حقوق الملكية 2019 البعوث الإسلامية
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg