البعوث الإسلامية

11 فبراير, 2019

بمناسبة تَوَلّي مصرَ رئاسةَ الاتحاد الإفريقي.. صحيفةٌ تُجري تحقيقًا من داخل "البعوث الإسلامية" مع الطلاب الأفارقة

بمناسبة تَوَلّي مصرَ رئاسةَ الاتحاد الإفريقي.. صحيفةٌ تُجري تحقيقًا من داخل "البعوث الإسلامية" مع الطلاب الأفارقة

استضافت مدينةُ البعوث الإسلامية، اليومَ الاثنين 11 فبراير 2019، إحدى الصحف المصرية، التي قامت بعمل تحقيقٍ صحفي حول الطلاب الأفارقة بالمدينة؛ بمناسبة تَوَلّي مصرَ رئاسةَ الاتحاد الإفريقي.
وأكّد الطلاب الأفارقة، خلال حديثهم لوسائل الإعلام المصرية، أنهم يعتبرون أنفسهم سُفَراءَ لبلادهم في مصرَ يتعلّمون فيها، ويَنهلون من علم الأزهر الشريف؛ من أجل نهضة بلادهم ورِفعة القارّة السمراء.
كما أثنى الطلابُ على الجهود التي يقوم بها الأزهر الشريف، وعلى رأسه: الإمامُ الأكبر، الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ لنشر صحيح الإسلام بين عموم بلدان إفريقيا، وكذلك المستوى المُمَيَّز الذي تُقَدِّمه مدينةُ البعوث الإسلامية؛ من خلال استضافتهم وتوفير جميع ما يحتاجونه، بقيادة: اللواء/ إبراهيم الجارحي، رئيس قطاع مدن البعوث.
وأكّد الطلاب الأفارقة أن ترؤس مصر للاتحاد الإفريقي سوف يأتي بالخير على القارّة السمراء؛ حيث إن مصرَ تسعى دائمًا لجعْل إفريقيا ذاتَ شأنٍ مُمَيَّز، وتقودها لمستقبلٍ أفضل.
وفي سياقٍ متصل، قامت إحدى القنوات الفضائية بالتسجيل مع د/ عبد العزيز عبد اللطيف، مدير عامّ شئون الطلاب بالمدينة، والذي أكّد قيامَ المدينة بالعمل دائمًا على راحه الطلاب، ومساندتهم في دراستهم؛ إضافةً إلى: الدَّورات التدريبية والرحلات والمعسكرات الدائمة، التي تُنَمِّي نشاطَهم الفكريّ والثقافيّ والبدنيّ.

عدد المشاهدة (47)/التعليقات (0)

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

حقوق الملكية 2019 البعوث الإسلامية
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg