28 فبراير, 2019

رحلات ترفيهية متنوعة لطلاب مدينة البعوث الإسلامية

رحلات ترفيهية متنوعة لطلاب مدينة البعوث الإسلامية

في إطار تننظيمها لعدد من الرحلات المتنوعة للطلبة والطالبات، قامت إدارة رعاية الشباب بمدينة البعوث الإسلامية بتظيم رحلة ترفيهية للطالبات الوافدات إلى السيرك القومي بالعجوزة، وفد اشترك فيها 35 طالبة من جنسيات مختلفة.
حيث حضر الطالبات العروض الترفيهية الممتعة في السيرك، وأعربن عن استمتاعهن بمثل هذه الرحلات الترفيهية التي تحفزهن على مواصلة الدراسة وتجديد نشاطهم.
وفي نفس السياق، نظمت إدارة رعاية الشباب بالمدينة رحلة ترفيهية أخرى للطالبات الوافدات إلى مدينتي الأقصر وأسوان، والتي اشترك فيها 37 طالبة من جنسيات مختلفة.
حيث بدأ برنامج الرحلة بزيارة الأقصر، والبر الشرقي، ومعبد الكرنك، ومعبد الأقصر، والقيام بجولات حرة ثم الذهاب إلى معبد حتشبسوت ومعابد هابو، وجزيرة الموز.
واشتمل برنامج الرحلة أيضا على الذهاب إلى مدينة أسوان وزيارة كل من: متحف النيل - جزيرة النباتات- القرية النوبية- المتحف النوبي- معبد فيلة- السد العالي.
من جانبه قال د/ عبد العزيز عبد اللطيف، مدير عام الطلبة والخدمات بمدينة البعوث، إن الأنشطة الاجتماعية والترفيهيه للطلاب هي حافز كبير لهم؛ لاستعادة طاقتهم في مواصلة دراستهم بتجدد ونشاط دائم، ويستطيعون من خلالها التعرف على تاريخ مصر وآثارها ومعالمها السياحية .
وتأتي هذه الرحلات في إطار الأنشطة والخدمات المختلفة التي ينظمها قطاع مدن البعوث الإسلامية برئاسة اللواء/ إبراهيم الجرحي، والإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين برئاسة الدكتور/ إسماعيل الحداد.

عدد المشاهدة (239)/التعليقات (0)

كلمات دالة:

 

حلقات تعليمية للمرحلة الإعدادية