البعوث الإسلامية

10 مارس, 2019

"لقاء جديد من سلسلة شبهات وردود حول "الفرق بين المعاجم والأسانيد

"لقاء جديد من سلسلة شبهات وردود حول "الفرق بين المعاجم والأسانيد

أقام القسم الثقافي برعاية الطلاب بمدينة البعوث الإسلامية، إحدى محاضرات سلسلة "شبهات وردود" بمسجد المدينة، اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2019 بعد صلاة المغرب.
يهدف اللقاء إلى تليية رغبة طلاب المدينة في الرد على الشبهات التي تثار أو تدور بخواطرهم.
وقد قام بالرد والتوضيح نخبة من علماء جامعة الأزهر الأجلاء، من بينهم: فضيلة الدكتور طه حبيش، رئيس قسم العقيدة والفلسفة الأسبق، ود/ محمود لطفي، رئيس قسم التفسير، و د/ عمرو غانم، أستاذ الفقه المقارن بكلية الشريعية والقانون، و د/ مصطفى أبو الخير، رئيس قسم الحديث بكلية أصول الدين.
ودار موضوع اللقاء حول (أهل السنة والجماعة والخلافات بينهم – الفرق بين المعاجم والمسانيد – لماذا بني الإسلام على السنة والقرآن وماهو العام والخاص – التلفيق بين المذاهب الفقهية).
وقد أكد العديد من الطلاب على أن هذه اللقاءات مهمة بالنسبة للطلبة بشكل عام وللوافدين على وجه الخصوص، مضيفًا أنهم يتعلمون من خلالها كيفية الرد على الشبهات المثارة، ويتعلمون كل ما هو جديد من علماء الأزهر الشريف.
من جانبه أكد أ/ نبيل فتحي، رئيس القسم الثقافي بإدارة رعاية الطلاب بمدينة البعوث الإسلامية، أن لقاء شبهات وردود يأتي في إطار تثقيف الطلاب وتسليحهم بالعلم والمرونة في مخاطبة الناس، وكيفية الدعوة بالتي هي أحسن، مشيرًا إلى الإقبال الشديد من طلاب المدينة على هذه اللقاءات.

عدد المشاهدة (11)/التعليقات (0)

كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

حقوق الملكية 2019 البعوث الإسلامية
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg