البعوث الإسلامية

مالي تفوز بمسابقة كرة القدم في المهرجان الرياضي لمدن البعوث

فريق البرلمان ثانيًا.. وحوض النيل يحتل المركز الثالث

  • | الأربعاء, 17 أغسطس, 2016
مالي تفوز بمسابقة كرة القدم في المهرجان الرياضي لمدن البعوث

تواصل الاستعدادات لحفل ختام المهرجان 

حقق فريق طلاب مالي بطولة كرة القدم التي أقامتها مدينة البعوث الإسلامية ضمن المهرجان الرياضي للمدينة الذي يقام حاليًا في الإسكندرية.

وتغلب فريق طلاب مالي على نظيره "بورما" صباح اليوم الأربعاء، بنتيجة 4/ صفر في المباراة الأخيرة بالبطولة التي اقيمت بنظام الدوري، وبهذا ارتفع رصيد فريق طلاب مالي إلى 15 نقطة في المركز الأول يليه فريق البرلمان برصيد 12 نقطة، ثم فريق حوض النيل برصيد 9 نقاط ثم بورما في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، وأخيرًا فريقي الأنصار وتشاد على الترتيب.

وكان فريق مالي قد فاز على فريق البرلمان مساء أمس الثلاثاء بنتيجة 2/صفر في مباراة شهدت العديد من الفنيات الرائعة والمستوى المميز بين الطلاب، فيما تغلب فريق حوض النيل على فريق بورما بنتيجة 3/1.

وباختتام مسابقة كرة القدم، تنتهى فعاليات المهرجان الرياضي، في انتظار الحفل الختامي للمهرجان مساء غدًا الخميس، والذي يشهد توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في المسابقات الرياضية المختلفة، بالإضافة لمباراة شرفية ختامية للمهرجان بين أول البطولة وصاحب المركز الثاني.

هذا وتتواصل الاستعدادات على قدم وساق داخل مدينة البعوث الإسلامية فرع الإسكندرية من أجل الحفل الختامي، ويقوم مسؤولي رعاية الشباب بالمدينة بالتعاون مع برلمان الطلاب الوافدين بتجهيز الفقرات ووضع اللمسات النهائية للحفل.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

x
حقوق الملكية 2018 البعوث الإسلامية
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg