البعوث الإسلامية

مدينةُ البعوث الإسلامية تُنَظِّم أربعَ دوراتٍ تدريبية جديدة

  • | الثلاثاء, 4 سبتمبر, 2018
مدينةُ البعوث الإسلامية تُنَظِّم أربعَ دوراتٍ تدريبية جديدة

تُنَظِّم مدينة البعوث الإسلامية، أربعَ دَوراتٍ مختلفة، بالتعاون مع إدارة التدريب بمشيخة الأزهر، ومنطقة القاهرة، وذلك في عددٍ من التخصُّصات هي: الحاسِب الآليّ؛ بهدف تنمية مهارات الإداريين على استخدام برنامج (word)، أمّا ثاني الدورات فخُصِّصتْ لتنمية الموارد البشرية؛ لتعليم المتدرِّب كيفيّة التعامل إداريًّا مع المديرين والمرءوسين، بإستراتيجيّةٍ إداريّةٍ صحيحة.
وتأتي ثالث الدورات المُنَظَّمة لقيادات الصف الثاني؛ حيث تختصّ هذه الدورة بمَن هم على الدرجة "الأولى التخصُّصية" من القطاعات الرئيسة بالأزهر، بينما جاءت آخِر الدَّورات في الحماية المدنية، والتي حاضَر فيها: اللواءُ/ أحمد نبيل محمود، وكيل مصلحة الدفاع المدنيّ سابقًا، لتعليم المتدرِّب كيفية التعامل مع حوادث الحريق، والتصرف السليم لتَلافي أيّ خسائر، والإسعافات الأولية إذا وقعت أيّ إصابات، وتستهدِف هذه الدورةُ العاملين بمدينة البعوث الإسلامية ومشيخة الأزهر الشريف.
ومن المُقَرَّر أن تبدأ هذه الدورات في 1/9 وتستمر حتّى 6/9/2018م، بقاعات مدينة البعوث، تحت إشراف الأستاذ/ علي فرج، مدير عامّ التدريب بالمشيخة، والدكتور/ جلال قريطم، مدير عامّ إستراتيجية المَوارد البشرية.
على جانبٍ آخَرَ، تستمرّ لليوم الرابع على التوالي اختباراتُ المَبعوثين، والتي تقام بمدينة البعوث، بالتعاون مع مجمع البحوث الإسلامية.

طباعة
الأبواب: الأخبار
كلمات دالة:
Rate this article:
4.0

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

x
حقوق الملكية 2018 البعوث الإسلامية
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg