البعوث الإسلامية

وضع اللمسات الأخيرة على الحفل الختامي للمهرجان الرياضي لمدينة البعوث الإسلامية

  • | الجمعة, 19 أغسطس, 2016
وضع اللمسات الأخيرة على الحفل الختامي للمهرجان الرياضي لمدينة البعوث الإسلامية

وضع فريق عمل مدينة البعوث الإسلامية بالتعاون مع برلمان الطلاب الوافدين اللمسات الأخيرة على الحفل الختامي للمهرجان الرياضي المقرر له غدًا السبت بحضور فضيلة وكيل الأزهر الاستاذ الدكتور عباس شومان.

وقام فريق العمل برئاسة الاستاذ مدحت أحمد بتحديد مسارات الطلاب في طابور العرض مع التركيز على التنظيم الشديد بين الطلاب والموسيقى المصاحبة للعرض وحركة الطلاب جميعًا.

ومن جانبه أوضح الاستاذ هيثم الغزالي المسؤول الرياضي والمنسق العام للحفل أن الطلاب هم كلمة السر في الحفل فهم البطل والجمهور والمكرمين في النهاية، وشدد على ضرورة التزامهم ودقتهم في طابور العرض وخلال مختلف فقرات الحفل.

ويبذل الغزالي مجهود واضح في تجهيز فقرات الحفل المختلفة، وعمل البروفات والتنظيم الداخلي بين الطلاب بالتعاون مع ممثلي برلمان الطلاب الوافدين.

جدير بالذكر أن الحفل يقام غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءًا على الملعب الرئيسي لمدينة البعوث الإسلامية في الإسكندرية، بحضور فضيلة وكيل الأزهر الشريف الاستاذ الدكتور عباس شومان، والمشرف العام على مدن البعوث الإسلامية استاذ أحمد معبد، بالإضافة إلى عدد من السفراء وكبار رجال الأزهر الشريف.

طباعة

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

x
حقوق الملكية 2018 البعوث الإسلامية
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg