23 أبريل, 2018

رعاية الشباب تُنَظِّم ندوةَ ومسابقةَ "اللغة الشعرية" لطلاب البعوث الإسلامية

رعاية الشباب تُنَظِّم ندوةَ ومسابقةَ "اللغة الشعرية" لطلاب البعوث الإسلامية

نظَّم القسم الثقافي، بإدارة رعاية الشباب، بمدينة البعوث الإسلامية، ندوةً أدبية، بعنوان: "اللغة الشعرية"، لطلاب وطالبات المدينة، يوم الإثنين الموافق 23/4/2018، بقاعة الاحتفالات الكبرى، في إطار تنفيذ خُطّة إدارة رعاية الشباب، المعتمَدة من فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبرعاية اللواء/ إسماعيل صفوت، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، والدكتور إسماعيل الحداد، رئيس الإدارة المركزية لشئون الطلاب والخِدمات.
واستمعت لجنة التحكيم إلى الطلاب المبدعين، الذين شاركوا في المسابقة الشعرية، حيث حصل الطالب النيجيري، علي مصطفى لون، على المركز الأول، عن قصيدته: "ولد ويوهنه المَخاض"، وحصل الطالب السنغالي إبراهيم نيانغ، على المركز الثاني، عن قصيدته: "إلى سدرة المنى"، كما حصل على المركز الثالث، الطالب السنغالي مورتال أنجاي، عن قصيدته: "بعد المطر"، وكذلك حصل الطالب الهندي محمد أرشد بن عبد الغفور، على المركز الرابع، عن قصيدته: "ذكرى تحرير الهند من الاحتلال البريطاني"، وحصل الطالب عبد الكريم عثمان ثاني، على المركز الخامس، عن قصيدته: "نهور الخلد".
شارَكَ في فعاليات اللقاء كلٌّ من: أ.د. سيد أبو شنب، وأ.د. حسن نجار، بكلية اللغة العربية، جامعة الأزهر، إلى جانب الشاعر/ محمد المعصراني، ود. عبد العزيز عبد اللطيف، مدير القسم الثقافي بالمدينة.

كلمات دالة: