18 يوليه, 2018

حمادي يرحب بطلاب الفوج الثاني للمعسكر الصيفي لمدن البعوث الإسلامية

حمادي يرحب بطلاب الفوج الثاني للمعسكر الصيفي لمدن البعوث الإسلامية

رحّب الدكتور أحمد حمادي، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، بالطلاب المشاركين في المعسكر الصيفي لمدن البعوث الإسلامية بمدينة الإسكندرية، وذلك خلال الملتقى الثقافي الذي أقامه المعسكر لطلاب الفوج الثاني، مساء أمسِ الثلاثاء.

وأكد "حمادي" خلال اللقاء على دور الأزهر الشريف في حفظ الوسطية، وقيَم الإسلام الحنيف، بالعالم الإسلامي أجمع، وأهمية الطلاب الوافدين؛ في كونهم سفراءَ لتلك الوسطية في دولهم المختلفة، وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه الأزهر الشريف، من خلال إنشاء مدن البعوث، والاهتمام بالطلبة الوافدين على مختلف المستويات.

وشدّد "حمادي" على أن الأزهر لا يدّخر وسعًا في سبيل توفير كل سُبُل الراحة للطلاب الوافدين، وهو ما يدفعه إلى إقامة مثل تلك المعسكرات كلَّ عام، خلال فترة الإجازة الصيفية؛ حتى يستعيدَ الطلاب نشاطهم للموسم الدراسي الجديد.

وعقب نهاية الملتقى، قام رئيس منطقة الإسكندرية، بتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في عددٍ من المسابقات الثقافية والرياضية التي أقامها المعسكر، كما قام بالتقاط الصور التذكارية مع الطلاب الوافدين.

جديرٌ بالذكر؛ أن مدينة البعوث الإسلامية تقيم معسكرها الصيفي كلَّ عامٍ بفرع المدينة بالإسكندرية، والذي يمتد هذا العام خلال الفترة ما بين 5 يوليو حتى 15 أغسطس المقبل.

كلمات دالة: