19 يوليه, 2018

رئيس قطاع مدن البعوث يطمئن على طلاب المعسكر الصيفي هاتفيًا

رئيس قطاع مدن البعوث يطمئن على طلاب المعسكر الصيفي هاتفيًا

استقبلت مدينة البعوث الإسلامية "فرع الإسكندرية"، ظُهرَ اليوم الخميس 19 يوليو، طلابَ الفوج الثالث للمعسكر الصيفي لمدن البعوث الإسلامية.

كان الفوج قد انطلق صباح اليوم من القاهرة، تحت إشراف الدكتور سعيد عبد الغفار، مدير عامّ المدن والإعاشة، برفقة 140 طالبًا من جنسياتٍ مختلفة.

وفور وصول الفوج إلى المدينة؛ قام "عبد الغفار"، يرافقه: الأستاذ عادل بشرى، مدير إدارة رعاية الشباب والمشرف العامّ على المعسكر، بالاطمئنان على تسكين الطلاب، وغرف الإعاشة، ومطبخ المدينة، كما عقد "عبد الغفار" اجتماعًا مع مشرفي الفوج؛ لشرح تعليمات المعسكر، ودَور كل فرد ومسئولياته تُجاهَ الطلاب خلال تلك الفترة.

كما قام اللواء إسماعيل صفوت، رئيس قطاع مدن البعوث، والدكتور إسماعيل الحداد، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، بالاطمئنان على البعثة هاتفيًّا، للتأكد من توفير مختلف احتياجات الطلاب المعيشية.

وشدّد "صفوت" على ضرورة بذل الجهد في الاهتمام ورعاية الطلاب خلال فترة المعسكر، مع ضمان توفير كل ما يحتاجونه بما يحقق هدف المعسكر من الترفيه والتسلية عن الطلاب.

من جانبهم، أثنى الطلاب على مستوى الخدمة بمدينة البعوث الإسلامية، ونظافة الغرف والمطبخ، مؤكدين رغبتهم في العودة مجدّدًا، وقضاء فترة الصيف كاملةً في فرع المدينة بالإسكندرية.

هذا، ويقوم طلاب الفوج الثاني، غدًا الجمعة، بأداء الخدمة العامة، عقب صلاة الجمعة التي يؤدّيها الطلاب بمسجد المدينة، ويعقب ذلك جولة حرّة في المدينة، على أن يستأنف الطلاب فعالياتِ المعسكر السبتَ المقبل؛ بالذهاب إلى شاطئ البحر، ثم تتوالى الفعاليات تباعًا.

كلمات دالة: