20 يوليه, 2018

تواصل فعاليات الفوج الثاني لمعسكر الطلاب الوافدين بالإسكندرية

تواصل فعاليات الفوج الثاني لمعسكر الطلاب الوافدين بالإسكندرية

واصل طلاب مدن البعوث الإسلامية فعاليات الفوج الثالث من المعسكر الصيفي للمدينة، الذي يُقام حاليًّا بمدينة الإسكندرية.

وعقب أداء الطلاب لصلاة الجمعة بمسجد المدينة، توجّه الجميع لتناول وجبة الغداء؛ حيث تفقّد الدكتور سعيد عبد الغفار، مدير عامّ المدن والإعاشة المطعمَ، واطمأن على الطلاب وعلى جودة الطعام المُقَدَّم إليهم، كما أجرى عددًا من المحادثات الودية مع طلاب المعسكر.

وعقب صلاة العصر، بدأت مسابقة سداسيات كرة القدم بين طلاب الفوج، حيث قام مشرفو الفوج بتقسيم الطلاب المشاركين إلى 5 فِرَق، هي: (المدينة، نيجيريا، الصومال، أفغانستان، الاتحاد)، وقد حقّق فريق المدينة المركز الأول بالمسابقة، بعد تغلُّبه على فريق نيجيريا بهدفٍ نظيف.

وتَكَوَّنَ فريق "المدينة" من الطلاب: محمد هادي، ومحمد جالو من دولة مالي، رينا أحمد باه من دولة غينيا كوناكري، عبد الرافع سعيد من دولة نيجيريا، عبد الله سيكو من دولة سيراليون، قوبانيج بيج من دولة قيرغيزستان.

شهد اللقاءَ: الدكتورُ سعيد عبد الغفار، والأستاذ عادل بشرى، مدير إدارة رعاية الشباب والمشرف على المعسكر، بالإضافة إلى مشرفي الفوج، وقام بتحكيم المباريات: الأستاذُ محمد عبد الفتاح، مسئول الفوج الرياضي.

هذا؛ ويواصل طلاب الفوج أنشطتهم غدًا السبت، حيث يتوجّه الجميع في الصباح إلى شاطئ البحر، على أن تُستكمل المسابقات الرياضية، عقب صلاة العصر، بمسابقة الكرة الطائرة.

كلمات دالة: