26 يوليه, 2018

الفوج الرابع من المعسكر الصيفي لطلاب البعوث الإسلامية يصل مدينة الإسكندرية

الفوج الرابع من المعسكر الصيفي لطلاب البعوث الإسلامية يصل مدينة الإسكندرية

وصل ظهر اليوم الخميس 26 يوليو 2018، الفوج الرابع من المعسكر الصيفي لمدينة البعوث الإسلامية، إلى مدينة الإسكندرية، والذي يستمر حتى الثاني من أغسطس المقبل.

تكون الفوج من أكثر من مائة طالب من جنسيات مختلفة، برئاسة الأستاذ محمد مرعي، وإشراف الأستاذ عادل بشرى مدير إدارة رعاية الشباب والمشرف على المعسكر.

فور وصول الفوج إلى مدينة البعوث، بدأت إجراءات تسكين الطلاب، والاطمئنان على توفير الاحتياجات الأساسية لهم، وعلى جاهزية المطبخ والغرف لاستقبال الطلاب.

يتضمن المعسكر أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية واجتماعية، بالإضافة إلى الخدمة العامة، علاوة على إقامة ملتقى ثقافي يحاضر فيه أحد علماء الأزهر، كما يقوم الطلاب بزيارة إلى عدد من معالم الإسكندرية الأثرية مثل: قلعة قايتباي، ومكتبة الإسكندرية.

جدير بالذكر أن المعسكر الصيفي للطلاب الوافدين، يقام سنويًا خلال فترة الإجازة الصيفية، ويتضمن 5 أفواج بالإضافة إلى فوج رياضي بالكامل، ويُقام هذا العام، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، واللواء/ إسماعيل صفوت، رئيس قطاع مدن البعوث، والدكتور إسماعيل الحداد، رئيس الإدارة المركزية لشئون الطلاب والإعاشة.

كلمات دالة: