15 أغسطس, 2016

تواصل فعاليات المهرجان الرياضي لمدن البعوث الإسلامية

تواصل فعاليات المهرجان الرياضي لمدن البعوث الإسلامية

بدء منافسات السلة وكرة السرعة غدًا.. وانطلاق الجولة الثالثة في كرة القدم

واصل المهرجان الرياضي لمدينة البعوث الإسلامية مساء اليوم الاثنين 15 أغسطس فعالياته التي انطلقت في الصباح الباكر، وذلك من خلال استئناف مسابقة كرة القدم، وانطلاق مسابقة تنس الطاولة.

ففي منافسات كرة القدم استطاع فريق مالي الفوز على نظيره الأنصار بستة أهداف مقابل هدف وحيد ليواصل تصدره للبطولة برصيد 6 نقاط كاملة، فيما فاز فريق البرلمان على بورما بخمسة أهداف دون رد.

وبذلك يكون ترتيب البطولة حتى نهاية الجولة الثانية كالآتي:ـ فريق مالي في المركز الأول برصيد 6 نقاط، ثم فريق البرلمان بنفس الرصيد في المركز الثاني بفارق الأهداف، ثم فريق بورما في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط، وأخيرًا فريق الأنصار وحوض النيل دون رصيد.

وفي تنس الطاولة والتي تم تقسيم الفرق المشاركة فيها إلى أربعة فرق هي (تايلند، وتشاد، والهند وروسيا)استطاع فريق تايلند حصد لقب البطولة بعد أن حقق العلامة كاملة وفاز في ثلاثة مباريات، فيما حقق فريق تشاد المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط بفارق الأشواط عن فريق الهند، وفي المركز الأخير جاء الفريق الروسي.

جدير بالذكر أن المهرجان يقوم بتنظيمه إدارة رعاية الشباب بمدن البعوث الإسلامية، بالتعاون مع برلمان الطلاب الوافدين، ويستمر حتى الخميس المقبل الموافق الثامن عشر من أغسطس الجاري.

وتواصل مدينة البعوث الإسلامية في الإسكندرية بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب جهودها على قدم وساق لتجهيز الحفل الختامي للمهرجان الرياضي الذي يقام الخميس المقبل بحضور مجموعة كبيرة من قيادات الأزهر الشريف.

ويبذل الاستاذ مدحت أحمد رئيس الفوج الرياضي مجهودًا مكثفًا بالتعاون مع برلمان الطلاب الوافدين لخروج الحفل بالشكل اللائق بالأزهر الشريف ومدينة البعوث الإسلامية.

كلمات دالة: