16 أغسطس, 2016

نشاط مكثف في اليوم الثالث لفعاليات المهرجان الرياضي لمدينة البعوث الإسلامية

نشاط مكثف في اليوم الثالث لفعاليات المهرجان الرياضي لمدينة البعوث الإسلامية

"البرلمان" و"مالي" يواصلان التقدم في منافسات كرة القدم

بدأت صباح اليوم الثلاثاء 16 أغسطس مسابقتي كرة السلة وكرة السرعة ضمن فعاليات المهرجان الرياضي الأول للطلاب الوافدين بمدينة البعوث الإسلامية في الإسكندرية.

وفي مسابقة كرة السلة استطاع فريق أفريقيا الوسطى تحقيق اللقب بعد حصوله على 6 نقاط كاملة، بعد فوزه بمباراتيه في البطولة أمام تشاد بنتيجة 18 / 17 ، ثم أمام روسيا بنتيجة 20/15 ، وفي المركز الثاني جاء فريق تشاد برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على روسيا في اللقاء الأخير.

وفى كرة السرعة استطاع الطالب أبو بكر كونتا من دولة مالي الفوز بالمركز الأول، ثم الطالب موريد مخاوي من دولة جزر القمر، وفي المركز الثالث الطالب محمد المولد من جزر القمر أيضًا.

من جهة أخرى أقيمت صباح اليوم الجولة الثالثة من منافسات بطولة كرة القدم حيث فاز فريق البرلمان على الأنصار بنتيجة 2 / صفر، فيما واصل فريق مالي صدارته للبطولة بعد فوزه على فريق حوض النيل بنتيجة 1 / صفر.

وبهذا يحتل فريق مالي المركز الأول برصيد 9 نقاط، يليه فريق البرلمان بنفس الرصيد ولكن بعدد أهداف أقل، وفي المركز الثالث فريق بورما بثلاثة نقاط، وأخيرا حوض النيل والأنصار دون رصيد.

وتستكمل فعاليات مسابقة كرة القدم مساء اليوم بعد العصر بلقاءات الجولة الرابعة في البطولة، على أن تختتم المسابقة غدًا الاربعاء بمباريات الجولة الخامسة، ويبدأ الطلاب بعدها في الاستعداد للحفل الختامي للمهرجان والمقرر له الخميس المقبل.  

كلمات دالة: