علي هامش الدورة التدريبية لوعاظ الصعيد بمركز تدريب أسيوط: تنمية مهارات الحاسب الآلي للوعاظ الجدد

  • | السبت, 29 يوليه, 2017
علي هامش الدورة التدريبية لوعاظ الصعيد بمركز تدريب أسيوط: تنمية مهارات الحاسب الآلي للوعاظ الجدد

أنهي وعاظ محافظات الصعيد بمعمل الحاسب الآلي بإدارة الكمبيوتر التعليمي فعاليات البرنامج التدريبي لتنمية مهارات الحاسب الآلي واستخداماته. حسب الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية.

وأضاف "عبد الناصر" أن البرنامج التدريبي لمهارات الكمبيوتر للوعاظ الجدد، جاء علي هامش الدورة التدريبية المتكاملة للوعاظ الجدد من محافظات الصعيد بمركز تدريب أسيوط والذي يهدف إلي صقل مهارات التكنولوجية لتلبي احتياجات الأعمال التي يتعرضون لها ومواجهتها بتقنيات العصر الحديث.

من جانبه أشاد علي المصري، مدير الكمبيوتر التعليمي بالمستوي المتميز الذي أظهره الوعاظ الجدد في التدريب الذي حضره الوعاظ من ست محافظات من محافظات الصعيد، سوهاج، وأسوان، والأقصر، وقنا، والبحر الأحمر، بجانب وعاظ أسيوط.

وأفاد "المصري" أن التدريب شمل تنمية مهارات الوعاظ في مقدمة الحاسب الآلي وبرنامج الوورد وتطبيقاته، وكيفية التعامل مع جهاز الكمبيوتر وجوانب معالجة النصوص باستخدام برنامج Word.

جدير بالذكر أن اﻹدارة العامه للتدريب وتنمية المهارات بقيادة الدكتور إسماعيل الحداد، مدير عام إدارة التنظيم والتدريب، والأستاذ علي فرج، مدير التدريب، بمشيخة اﻷزهر الشريف تولي اهتمامًا خاصًا بالبرامج التدريبية للحاسب الآلي للمعينين الجدد بكافة قطاعات الأزهر بالمحافظات لرفع مستواهم المهاري في كيفية التعامل مع مستجدات العصر بآليات وتقنيات حديثة.  

طباعة
كلمات دالة: