Al-Azhar Portal - بوابة الأزهر - "الناس ألوان" و "رحلة في حب الله"...برنامجان شبابيّان للأزهر الشريف لتصحيح المفاهيم المغلوطة
السبت 04 05 2024 23 15 24 | 04 مايو 2024 م

الحوار المجتمعي برعاية الأزهر الشريف

"الناس ألوان" و "رحلة في حب الله"...برنامجان شبابيّان للأزهر الشريف لتصحيح المفاهيم المغلوطة

  • | الأحد, 11 يونيو, 2017
"الناس ألوان" و "رحلة في حب الله"...برنامجان شبابيّان للأزهر الشريف لتصحيح المفاهيم المغلوطة

في إطار الاستراتيجية الجديدة للأزهر الشريف، التي تسعى إلى توظيف كافة وسائل الاتصال الحديثة؛ لتحقيق قدرٍ أكبرَ من التواصل الفعّال مع المسلمين وغير المسلمين في جميع أنحاء العالم..  أطلق الأزهر الشريف برنامجين لاثنين من شباب الدعاة، في قالبٍ حواريٍّ دينيٍّ شبابيٍّ واجتماعيٍّ؛ لتحقيق التواصل مع الشباب بلغةٍ تناسبهم، وتُصحّح المفاهيم المغلوطة لديهم .
ففي برنامجه "الناس ألوان 2 "، يواصل الداعية أحمد المالكي الأزهري، للعام الثاني على التوالي ، إبرازَ القِيَم الدينية والمجتمعية والمفاهيم التي تؤصّل للتعايش والمواطنة؛ مثل: الوسطية، والتآلف، وحب المعرفة، والإخلاص، والصدق، والتنوّع الثقافي، وقَبول الآخَر؛ كما يستضيف البرنامج نماذجَ مختلفةً من الطلاب الوافدين إلى الأزهر من مختلِف دول العالم؛ لاستعراض أهم القيم والمعاني التي تعلموها وصاحبتْهم خلال رحلتهم في الأزهر الشريف.
كما يقدّم الشيخ تامر مطر، لأولِ مرةٍ، برنامجًا دينيًّا اجتماعيًّا حواريًّا، بعنوان: "رحلة في حب الله"، يتناول من خلاله المفاهيمَ المعاصرة والمتغيرة داخل عقل وروح الإنسان، والعقبات في طريق حب الله، وكيفية الوصول إلى حياةٍ مستقرة، تجمع بين الوسطية والالتزام ومَلَذّات الدنيا.
يُذاع برنامج "الناس ألوان 2" للداعية أحمد المالكي الأزهري، بشكلٍ يوميٍّ، على قناة ،On E  الساعة 4 عصرًا، وقناة الغد المشرق، الساعة 6 مساءً، فيما يذاع برنامج "رحلة في حب الله"، للداعية الشيخ تامر مطر، يوميًّا، على قناة صدى البلد، الساعة 8 مساءً، والقاهرة والناس، 1.30 ظهرًا، والنهار نور، 3 عصرًا ، وقناة الآن، 4.30 عصرًا .
 

طباعة


حقوق الملكية 2024 الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg