Al-Azhar Portal - بوابة الأزهر - الإعلان عن رحلة لشباب العاملين بالأزهر إلى جنوب سيناء- منتهي
| 03 مايو 2024 م

الإعلان عن رحلة لشباب العاملين بالأزهر إلى جنوب سيناء- منتهي
Sameh Eledwy
/ الأبواب: أرشيف إعلانات

الإعلان عن رحلة لشباب العاملين بالأزهر إلى جنوب سيناء- منتهي

تعلن إدارة رعاية العاملين عن قيامها برحلة شبابية للعاملين بالأزهر (ذكور فقط)، إلى مدينة الطور بجنوب سيناء لعام 2020م، شاملة الإقامة الكاملة ببيت شباب الأزهر (إفطار، غداء، عشاء)، خلال الفترة من يوم السبت 1 فبراير 2020 وحتى يوم الخميس الموافق 6 فبراير2020.
قيمة اشتراك الفرد (200 جنيه) مائتان جنيه، بدون مواصلات.
يتم الحجز في الرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية فقط، اعتبارًا من اليوم الأحد 15/12/2019، ويتم غلق باب الحجز للرحلة يوم الأحد 22/12/2019م، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، على أن يتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، ويتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية في يوم الأربعاء الموافق 25/12/2019.
يسدد من وقع عليه الاختيار بالقرعة الاشتراكات بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين في الفترة من يوم الخميس الموافق 26/12/2019 حتى يوم الاثنين الموافق 9/1/2019م.
وعلى السادة الفائزين بالقرعة اعتماد طلب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم وإحضار استمارة الحجز وصورة من بطاقة الرقم القومي، وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية ـ الإدارة العامة للشؤون الوظيفية ـ داخل جامعة الأزهر بالحسين.
ومن لا يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات يتم استبعاده وتصعيد بديل له.
للتقديم  اضغط هنا

الموضوع السابق في افتتاح المعرض الفني الأول للموهوبين والمبتكرين .. وكيل الأزهر: المعرض الفني للابتكار ثمرة حديث الرئيس السيسي والإمام الأكبر
الموضوع التالي الإعلان عن وظائف شاغرة بالأزهر الشريف بنظام الندب الخارجي
طباعة
3140



حقوق الملكية 2024 الأزهر الشريف
تصميم وإدارة: بوابة الأزهر الإلكترونية | Azhar.eg