07 نوفمبر, 2022

إقبال كبير من أهالي سيوة على قافلة الأزهر الطبية في يومها الثاني

    واصلت قافلة مشيخة الأزهر عملها لليوم الثاني على التوالي بمستشفى سيوة المركزي، وسط إقبال كبير من أهالي الواحة.
ومنذ الصباح الباكر شهدت العيادات الخارجية بمختلف التخصصات ازدحامًا شديدًا، مع تواصل العمليات الجراحية حتى ساعات متأخرة من اليوم، حيث أجرت ١٤٨٥ كشفًا، و ٥٠ عملية جراحية.
وحظيت قافلة الأزهر الطبية باهتمام شديد من جانب مسؤولي منطقة مطروح الأزهرية وعلى رأسهم الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس المنطقة، الذي تفقد عيادات المستشفى واطمأن على تقديم الخدمة الصحية اللائقة لأهالي الواحة.
وأكد سالم على فخره الشديد برجال الأزهر الشريف ودورهم الكبير في خدمة المجتمع، خاصة في المناطق النائية كواحة سيوة التي في أمسّ الحاجة للمساعدات الطبية والدوائية.
ووجه رئيس المنطقة شكره لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والاستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر والمشرف على القوافل الطبية، على دورهم الكبير في إرسال مثل تلك القوافل، مطالبًا بتكرارها بشكل دوري.
على جانب آخر حظيت القافلة باهتمام إعلامي من الإعلام المحلي، متمثلًا في إذاعة سيوة التي تنوه عن القافلة بين الفواصل البرامجية، وتتابع فعاليتها من اليوم الأول.
جدير بالذكر أن القافلة يقوم على تنظيمها الإدارة العامة للحسابات الخاصة، ممثلة في إدارة القوافل الطبية، بالتعاون مع جامعة الأزهر، وجمعية مصطفى وعلى أمين الخيرية، التابعة لمؤسسة أخبار اليوم، وتستمر في أعمالها حتى نهاية الأسبوع الجاري.

قراءة (1624)/تعليقات (0)