02 نوفمبر, 2016

قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين وصرف الإعانات الفورية لهم

بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف .. واصلت قافلتا الأزهر إلى محافظتي سوهاج والبحر الأحمر حصر المتضررين من السيول التي ضربت بعض المدن والقرى، وصرف تعويضات فورية لهم .

ففي محافظة سوهاج، اختتمت القافلة تقديم التعويضات اللازمة لمضاري السيول عملها، فقد قامت بعمليات الحصر والمعاينة يوم الأحد، لجميع القرى المتضررة، كما قامت بصرف التعويضات كاملة لأصحابها يدًا بيد يومي الاثنين والثلاثاء، واختتمت القافلة اليوم الأربعاء مهمتها بصرف باقي التعويضات لآخر الحالات المتضررة التي تعدت ال 500 حالة، وتم تقسيمها  حسب حجم ونوع الضرر الواقع عليها .

وفي البحر الأحمر، واصلت قافلة الأزهر حصر المتضررين في مدينة رأس غارب وصرف التعويضات المقدمة من الأزهر الشريف من خلال بيت الزَّكاة والصدقات المصري وإدارة الحسابات الخاصة بمشيخة الأزهر، وسط ترحيب من الأهالي، وعن إجمالي عدد الحالات التي قامت بصرف التعويضات بعد عمليات الحصر والمعاينة، حوالي 600 حالة، كما  زار وفد من الأزهر مستشفى رأس غارب لصرف تعويضات لمصابي السيول، وما زالت القافلة تعمل على صرف التعويضات.

وكان فضيلة الإمام الأكبر قد اعتمد 14 مليون جنيه لمساعدة متضرري السيول بشكل عاجل؛ ليتم توزيعها على المستحقين من المتضررين من السيول التي ضربت محافظتي سوهاج والبحر الأحمر .

ما قبل العنوانلليوم الرابع على التوالي..

قراءة (3116)/تعليقات (0)

كلمات دالة: