في تقرير حصاده السنوي لعام 2018 "البحوث الإسلامية": (78) دورة تدريبية لتأهيل 4300 واعظ على التعامل مع القضايا المعاصرة .. و360 إمامًا وافدًا من دول العالم  في تقرير حصاده السنوي لعام 2018 .. "البحوث الإسلامية": (455) محاضرة علمية في مراجعات الطلاب الوافدين و(216) ندوة ثقافية وورشة عمل وعروض لبانوراما الأزهر بمدن البعوث  في حصاده لجهوده التوعوية خلال عام 2018 "البحوث الإسلامية": (9674) مقهى ثقافي و(24566) ندوة وأمسية في معسكرات الأمن المركزي والسجون ومراكز الشباب والنوادي  في حصاده السنوي لعام 2018 "البحوث الإسلامية": لجان الفتوى أجابت عن 747 ألف سؤال مباشر من خلال اللجان الرئيسة والفرعية وعبر الموقع الرسمي  في حصاده السنوي لعام 2018 .. "البحوث الإسلامية": أطلقنا (3015) قافلة ونفذنا (498330) لقاءًا خلال الحملات التوعوية  وعاظ الأزهر الشريف ينتشرون بقرى ومراكز محافظة مرسى مطروح في قافلة توعوية تستمر لمدة أسبوع  "أكاديمية الأزهر" تعقد حلقات نقاشية للأئمة الوافدين للتدريب على الفهم الصحيح للنصوص الشرعية وكيفية الرد على المتطرفين 

"البحوث الإسلامية" يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر .. ويؤكد على أهمية استلهام روح النصر في مسيرة البناء

  • | الخميس, 4 أكتوبر, 2018
"البحوث الإسلامية" يهنئ المصريين بذكرى انتصارات أكتوبر .. ويؤكد على أهمية استلهام روح النصر في مسيرة البناء

يهنئ مجمع البحوث الإسلامية الشعبَ المصري العظيم والقيادة الحكيمة والقوات المسلحة الباسلة، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، التي أعادت لمصر سيناء الحبيبة، وسجل فيها أبطال القوات المسلحة مواقف بطولية مشرفة أثبتت قدرة المصريين على الصمود والحفاظ على أراضيهم وتأمين حدودهم.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محيي الدين عفيفي إن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وما شهدته من بطولات رائعة تؤكد على الدور العظيم لقواتنا المسلحة في دحر المعتدين، والحفاظ على تراب هذا الوطن، كما أن تلك الانتصارات تشكل مصدر إلهام لأجيال الشباب ليعرفوا قيمة الوطن، وعظمة التضحيات التي بُذلت لأجل المحافظة عليه، لأن قضية وعي كل مواطن بالتحديات الراهنة من أهم القضايا التي تجعلنا نعيش حالة من التحدي والصمود والصبر حتى نحافظ على مصرنا الحبيبة.

أضاف عفيفي أن الشعب المصري وقواته المسلحة ورجالها الأبطال وما قدموا من فداء لهذا الوطن العظيم على مرّ التاريخ يضربون أروع الأمثلة في التلاحم بين الشعب وقواته المسلحة، لأجل الحفاظ على وطنهم، وتأمين مستقبل أبنائهم، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من هذه الذكرى العظيمة في استمرار العمل المشترك، والوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة والقوات المسلحة وقوات الشرطة وأجهزة الدولة المختلفة للعبور بمصرنا الغالية إلى الأمام، ومواجهة المخططات التي تسعى لكسر إرادة المصريين وزعزعة الاستقرار الداخلي.

كما وجّه الأمين العام في هذه الذكرى المجيدة التحية والتقدير للقوات المسلحة المصرية جنودًا وضباطًا وقيادًة لما بذلته وتبذله من تضحيات مستمرة في الحرب الشاملة ضد الإرهاب.

طباعة
كلمات دالة:

x




 

 

القاهرة
الفجر
الظهر
المغرب
العشاء