"البحوث الإسلامية" ينظم 215 محاضرة لمراجعة المواد الدراسية للطلاب الوافدين

  • | الأحد, 10 يونيو, 2018
"البحوث الإسلامية" ينظم 215 محاضرة لمراجعة المواد الدراسية للطلاب الوافدين

نظم مجمع البحوث الإسلامية 215 محاضرة للطلاب الوافدين كمراجعة على المواد الدراسية بدءًا من يوم 7 مايو وحتى 10 يونيو الجاري في مختلف المواد والمقررات الدراسية لهذا العام من كليات أصول الدين والدعوة واللغة العربية والشريعة والقانون.

وقال د.محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن هذه المحاضرات التي تم تنظيمها للطلاب الوافدين كانت بالتعاون مع أساتذة هذه المواد من كليات جامعة الأزهر، لإجراء مراجعات سريعة على هذه المواد، ولشرح بعض النقاط التي لم يتمكنوا من فهمها خلال الفصل الدراسي، وذلك تيسيرًا على الطلاب قبل دخول الامتحانات في هذه المواد الدراسية.

أضاف عفيفي أن هذه المحاضرات شهدت إقبالا كبيرا من جانب الطلاب والطالبات الذين اهتموا بالحضور قبل بدء الامتحانات وحتى الأسبوع الجاري.

أوضح الأمين العام أن تنظيم هذه المحاضرات يأتي ضمن أنشطة مجمع البحوث الإسلامية المتنوعة التي يقدمها للطلاب الوافدين خلال المرحلة الدراسية وأثناء الإجازات لحمايتهم من أية محاولات لاستقطابهم، ولمساعدتهم في الاستفادة الكاملة من المناهج الدراسية الرصينة للأزهر الشريف التي تشكل العقلية العلمية للطلاب الوافدين والطالبات.

 
طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
3.0

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

x