12 أغسطس, 2018

"البحوث الإسلامية" يطلق أكبر حملة توعوية لترشيد المياه والحفاظ عليها في مختلف قرى ومدن ومحافظات الجمهورية

"البحوث الإسلامية" يطلق أكبر حملة توعوية لترشيد المياه والحفاظ عليها في مختلف قرى ومدن ومحافظات الجمهورية

يطلق مجمع البحوث الإسلامية حملة توعوية موسعة بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي؛ لترشيد المياه والحفاظ عليها وتوعية الناس بأهمية هذه النعمة التي تعد من أعظم نعم الله تعالى لأنها سر الحياة لجميع الكائنات.

وأكد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محيي الدين عفيفي أن الحملة ستنتشر في مختلف قرى ومدن ومحافظات الجمهورية ويتناول برنامجها العديد من المحاور المهمة منها: أهمية المياه في حياة الناس، وكيف حثّت التعاليم الإسلامية على ترشيد المياه والحفاظ عليها، كما تركز الحملة أيضا على دور المياه في التنمية الشاملة التي يشهدها الوطن حاليًا، وسيشارك في هذه الحملة وعاظ الأزهر من كل مناطق الوعظ على مستوى الجمهورية.

أوضح الأمين العام أن إطلاق الحملة يأتي ضمن جهود مجمع البحوث الإسلامية للتوعية بالقضايا الحيوية والمهمة التي يحتاج إليها الناس وتلامس واقعهم، وعلى رأسها ترشيد المياه في ظل التحديات الحالية، وأهمية ترشيد استهلاك المياه، حيث يعمل المجمع على تغيير الموروث الثقافي للمواطن المصري في التعامل مع المياه في أي مكان، وتعظيم سبل الاستفادة من نعمة المياه، وتتزامن الحملة مع الجهود التي تبذلها الدولة في الحفاظ على المياه وتنمية الموارد الزراعية والصناعية.

عدد المشاهدة (3193)/التعليقات (0)

كلمات دالة: