15 أغسطس, 2021

تنطلق فعالياته غدًا ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.. "البحوث الإسلامية" يشارك في معرض الإسكندرية للكتاب بإصدرات متنوعة

تنطلق فعالياته غدًا ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري.. "البحوث الإسلامية" يشارك في معرض الإسكندرية للكتاب بإصدرات متنوعة

يشارك مجمع البحوث الإسلامية بجناح الأزهر الشريف بمعرض الاسكندرية للكتاب الذي تطلق فعالياته غدًا الاثنين بمشاركة الكثير من دور النشر ومؤسسات الدولة المختلفة، بعد تأجيل المعرض في وقت سابق بسبب تداعيات أزمة كورونا.
وقال د. نظير عيّاد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، إن مشاركة المجمع ضمن جناح الأزهر تؤكد على دوره العلمي في إطار الرسالة العليا للأزهر الشريف التي تقوم على الوسطية في نشر صحيح الدين وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول الكثير من القضايا المعاصرة، كما أنها تمثل استمرارًا لمسيرة الأزهر العلمية والدعوية على مرّ الأزمنة والتاريخ.
أضاف عيّاد أنه من المقرر أن يقدم المجمع داخل جناح الأزهر مجموعة من الإصدارات العلمية المتميزة التي تزيد عن نحو 140 عنوانًا في قضايا متنوعة تمثل أهمية كبرى لدى مختلف فئات وشرائح المجتمع نتيجة تناولها لمحاور تمس اهتمامات الناس بشكل مباشر وتجيب على كثير من الأسئلة التي تدور بداخلهم.
وتأتي مشاركة المجمع في معرض الإسكندرية بعد مشاركة ناجحة في معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي قدم فيه الأزهر الشريف الكثير من الخدمات والأنشطة النوعية خلال أيام المعرض سواء ما يتعلق منها بالجانب العلمي والتوعوي أو ما يتعلق بالأنشطة الفنية والتنموية.

عدد المشاهدة (549)/التعليقات (0)

كلمات دالة: