12 سبتمبر, 2021

"البحوث الإسلامية" يوجّه قافلة توعوية إلى "وادي النطرون" لدعم المشاركة في التنمية المجتمعية

"البحوث الإسلامية" يوجّه قافلة توعوية إلى "وادي النطرون" لدعم المشاركة في التنمية المجتمعية

وجّه مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف اليوم قافلة توعوية إلى منطقة وادي النطرون بمحافظة البحيرة لدعم المشاركة في التنمية المجتمعية؛ وذلك ضمن خطة المجمع الدعوية والتوعوية والتي تستهدف جميع مناطق الجمهورية، في إطار تنفيذ توجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب- شيخ الأزهر الشريف بتكثيف تلك الجهود التوعوية خاصة في المناطق المترامية الأطراف والأكثر احتياجًا إلى التواصل.
وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عيّاد إن برنامج عمل القافلة يتضمن لقاءات وندوات وجلسات نقاشية مع المواطنين في المصالح الحكومية المختلفة ومراكز الشباب ودور الرعاية الاجتماعية؛ للوصول إليهم في مختلف أماكن تواجدهم.
أضاف الأمين العام أن هذه اللقاءات تتناول الكثير من القضايا الحيوية والتي تحتاج إليها المرحلة الراهنة، كالحفاظ على الوطن ومقدراته، وتشجيع الناس على الإخلاص في العمل وبذل المزيد من أجل زيادة الإنتاج، والوقوف خلف أجهزة الدولة صفًا واحدًا من أجل التغلب على التحديات المختلفة، بالإضافة إلى إحياء القيم الأخلاقية في حياة الناس.
أوضح الأمين العام أن الأزهر الشريف يولي بعض الأماكن اهتمامًا خاصًا؛ نظرًا لما تمثله هذه الأماكن من أهمية كبيرة في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، وحتى يعيش الجميع في أمن وسلام مع النفس ومع المجتمع، ولا يتركون الفرصة لبعض المغرضين لبث الفتن بين أبناء الوطن.

عدد المشاهدة (73)/التعليقات (0)