10 مايو, 2022

محافظ السويس يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف

محافظ السويس يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف

استقبل اللواء أركان حرب/ عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٥/١٠م - قافلة دعوية من مجمع البحوث الإسلامية، برفقة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، والدكتور السعدني علي، مدير عام الوعظ بمنطقة السويس الأزهرية، وذلك ضمن خطة قوافل الأزهر الشريف الدعوية لنشر الفكر الوسطى ونشر سماحة الإسلام، وحقائق الدين الإسلامي ووسطيته واعتداله.
وقد ألقى الدكتور أحمد حمادي كلمة توجه فيها بالشكر إلى السيد المحافظ على تقديره لدور الأزهر الشريف في نشر الدين الصحيح، ونبذ الأفكار الهدامة، ثم توجه فضيلته بالشكر إلى أعضاء القافلة على جهدهم المبذول من أجل تصحيح المفاهيم الخاطئة، وبيان الدين الإسلامي بشكله الصحيح.
وقد أكد المحافظ علي دعمه الكامل لجهود الأزهر الشريف في نشر الفكر الوسطي للإسلام وتصحيح المفاهيم الخاطئة عند الشباب، وترسيخ القيم الاخلاقية و المبادئ الإنسانية التى تعلمناها من رسولنا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وديننا الإسلامي الحنيف.
كما عرض الدكتور السعدني علي خطة القافلة والتي تتضمن مراكز الشباب، والداخلية، والأمن المركزي وأقسام الشرطة، وتختتم القافلة أعمالها بخطبة الجمعة القادمة.
واشار الدكتور أحمد حمادي إلى أن القافلة بدأت أمس وتستمر مدة 5 أيام، وتشمل زيارات وجولات في عدد من المناطق على مستوى أحياء السويس وزيارات للمدارس والمؤسسات التعليمية وتنتهي بأداء خطبة الجمعة بعدد من المساجد بأحياء السويس.

عدد المشاهدة (1292)/التعليقات (0)

كلمات دالة: