10 أكتوبر, 2022

لتصحيح المفاهيم المغلوطة.. قافلة دعوية للفيوم تستمر حتى منتصف أكتوبر الجاري

لتصحيح المفاهيم المغلوطة.. قافلة دعوية للفيوم تستمر حتى منتصف أكتوبر الجاري

وصلت منطقة وعظ الفيوم قافلة من مجمع البحوث الإسلامية، دعمًا لجهود الدولة في محاربة الإرهاب و تصحيح المفاهيم المغلوطة ومحاربة الأفكار الهدامة، وعملًا على نشر صحيح الدين والفكر الأزهري الوسطي المستنير.

وتستمر أعمال القافلة بالمحافظة من اليوم السبت الموافق 8 / 10 / ٢٠٢٢م حتى السبت الموافق 15 / 10 / ٢٠٢٢م، حيث تعمل على نشر الوعي بجميع القضايا المجتمعية، والتركيز على القيم الأخلاقية التي تهدف إلى بناء الأفراد ورفع شأن المؤسسات داخل الوطن.

وتهدف القافلة أيضًا إلى إتاحة الفرصة للمناقشة مع الجمهور؛ للاطلاع على ما يدور في أفكار الناس، وحتى يتسنى للدعاة تصحيح المفاهيم المغلوطة، مع ضرورة الالتفاف حول الأصول التي تعصم النفس، وتحفظ الوطن، بعيدًا عن أي موضوعات خلافية، حيث أكد الدكتور محمود الهواري الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية أن الواجب الوطني في هذه الفترة يفرض أن نلتف حول وطننا وقياداته ومؤسساته.

وتتعايش القافلة في هذه المدة مع الجماهير من خلال الواقع الحياتي في المساجد والمؤسسات وتجيب على تساؤلاتهم وتبث الأمل في نفوسهم وتشد على أيديهم من أجل المساهمة في رفع رايتي الدين والوطن في كل المحافل بصورة نموذجية حضارية.

عدد المشاهدة (1018)/التعليقات (0)

كلمات دالة: منطقة وعظ الفيوم